الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رشوان توفيق يحكي رؤيا رآها للراحلة دلال عبد العزيز: شوفتها لابسة فستان أخضر

رشوان توفيق ودلال
فن
رشوان توفيق ودلال عبد العزيز
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 03:09 م

روى الفنان القدير رشوان توفيق، رؤيا رآها للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في منامه، بعدما رحلت عن عالمنا أمس الأول السبت، عن عمر ناهز الـ 61 عامًا بعد معاناة كبيرة مع المرض.

 وكشف الفنان رشوان توفيق في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه رأى الفنانة دلال عبد العزيز في المنام ترتدي فستانًا أخضر، قائلًا: شوفت لها رؤية من 5 سنين، كانت لابسة فستان أخضر جميل، وساعتها مكنش معايا رقهما، فكلمت رجاء الجداوي قولت لها على الرؤيا، وبعدها لقيت دلال بتكلمني وكانت مبسوطة.

رؤيا رشوان توفيق لـ دلال عبد العزيز

وحرص الفنان رشوان توفيق على تقديم واجب العزاء، في الفنانة دلال عبد العزيز، حيث حضر جنازته في مسجد المشير طنطاوي، وظهر خلال الجنازة وهي يبكي وينهار على رحيل دلال عبد العزيز، التي كان يعتبرها ابنته.

وفاة دلال عبد العزيز

وفي سياق منفصل، كان الإعلامي رامي رضوان نشر رؤيا لأحد متابعيه، شاهد فيها الفنان الراحل سمير غانم وهو يستعد لحفل زفافه، وينتظر عروسه، وكانت هذه الرؤيا ليلة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

وحضر جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي، وشقيقه كريم فهمي، والفنان يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، والفنانة دينا الشربيني، وأحمد سعد وهالة صدقي، وإلهام شاهين، والإعلامية هالة سرحان، والفنانة وفاء عامر.

تابع مواقعنا