الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رشوان توفيق عن دلال عبد العزيز: كلمتني علشان آية فيها لفظ الجلالة مرتين ورا بعض وقالتلي ده إعجاز

رشوان توفيق ودلال
فن
رشوان توفيق ودلال عبد العزيز
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 04:17 م

كشف الفنان الكبير رشوان توفيق بعض المواقف، التي جمعته بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، مشيرًا إلى أنها كانت تحافظ على قراءة القرآن والتدبر في آياته.

وذكر الفنان رشوان توفيق موقفًا للفنانة دلال عبد العزيز، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: في مرة دلال كلمتني، علشان تقولي إنها وهي بتقرأ سورة الأنعام، وجدت في  الآية 124، لفظ الجلالة مذكور مرتين ورا بعض، وكانت منبهرة بهذا، فضلت تقول أي الإعجاز ده الله.. شوف الإعجاز شوف الإعجاز. 

رشوان توفيق ودلال عبد العزيز

واستكمل رشوان حديثه عن الراحلة دلال عبد العزيز، قائلًا: كانت جميلة وكل مواقفها جميلة، مفيش عزاء ولا فرح غير لما تكون موجودة فيه، والبنتين دنيا وإيمي في كافة الأدب والأخلاق، كل حاجة جميلة فيهم، ربنا يرحمها ويرحم سمير غانم، ويصبرهم في مصيبتهم.

وفي نفس السياق، يقول الله تعالي في سورة الأنعام الآية 124: وإذا جاءتهم آية قالوا لن نؤمن حتى نؤتى مثل ما أوتي رسل الله الله أعلم حيث يجعل رسالته سيصيب الذين أجرموا صغار عند الله وعذاب شديد بما كانوا يمكرون.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا، يوم السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ61 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع المرض حيث أصيبت بتليف رئوي حاد، ناتج عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مما أدى لحدوث بعض المضاعفات والتداعيات التي لم تتحملها.

جنازة دلال عبد العزيز

رحلت دلال عبد العزيز وتركت خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب بناتها، وزملائها في الوسط الفني، وجمهورها في مصر والوطن العربي، حيث كانت الراحلة صاحبة الكل ودائمًا حريصة على مشاركة الأشخاص في أحزانهم قبل أفراحهم. 

تابع مواقعنا