الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رشوان توفيق عن دلال عبد العزيز: عندها روحانيات مرتفعة.. ودرجتها عند ربنا عالية  

دلال عبد العزيز
فن
دلال عبد العزيز
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 04:32 م

كشف الفنان الكبير رشوان توفيق أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، كانت تمتلك الحاسة السادسة، حيث أنها كان لديها روحانيات عالية، تشعر بكل ما يحدث حولها، مؤكدًا أنها الآن في مكانًا أفضل، بسبب الاعمال الخيرية التي كانت دائمًا حريصة على عملها.

وتحدث الفنان رشوان توفيق عن الراحلة دلال عبد العزيز، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: الله يرحمها كانت إنسانة جميلة جدًا، عندها روحانيات عالية، وعارف إن درجتها كويسة عند ربنا.

رشوان توفيق ودلال عبد العزيز 

وبنبرة مليئة بالصدمة من الوفاة، والحزن الكبير على الراحلة دلال عبد العزيز، استكمل رشوان حديثه قائلًا: لما كانت مريضة كنت بقولهم سيبوني أكلم البنت.. وأول ما تسمع صوتي بتقولهم هاتوه أنا عارفة أنه هو اللي بيتصل، وكان في اتصالات روحانية مابينا على طول.

جنازة دلال عبد العزيز

وفي نفس السياق، حرص الفنان رشوان توفيق على حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، التي شيعت أمس، وتوديعها لمثواها الأخير، وإلقاء النظرة الأخيرة عليها، قبل دفنها في المقابر.

وشُيعت جنازة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتم دفنها في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، التي يرقد بها جثمان زوجها الراحل سمير غانم.

وحضر الجنازة كبار نجوم الفن منهم الفنانة ليلى نصر، والفنانة شيرين، وسمير صبري، وإلهام شاهين، وفيفي عبده، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، ودينا الشربيني وهنا الزاهد.

تابع مواقعنا