الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدادات بالمطار لاستقبال منتخب اليد بعد حصده المركز الرابع بأولمبياد طوكيو

منتخب مصر لكرة اليد
رياضة
منتخب مصر لكرة اليد
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 05:21 م

شهد محيط صالة الاستقبال بمطار القاهرة الدولي استنفارًا أمنيًّا لتأمين وصول بعثة منتخب منتخب مصر لكرة اليد، بعد حصده المركز الرابع بأولمبياد طوكيو.
ويوجد في استقبال البعثة عدد من أصدقاء وأهالي اللاعبين الذين حملوا الأعلام المصرية والورود، بالإضافة إلى عدد من المسئولين في اتحاد كرة اليد، بالإضافة إلى عدد من المشجعين، والركاب وذويهم الذين حرصوا على المشاركة في استقبال أبطال البعثة المصرية.
ونشرت السلطات الأمنية كردونًا أمنيًّا على طول الطريق المؤدي إلى صالة الوصول، لمنع التزاحم حفاظًا وتنفيذًا للتدابير الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، كما انتشرت القوات الأمنية لتأمين خروج اللاعبين.
وتنفيذًا لتعليمات الكابتن محمد منار، وزير الطيران المدني فقد شكلت إدارة العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي فريقًا متخصصًا للعمل على إنهاء إجراءات بعثة المنتخب بالتنسيق مع إدارة شرطة ميناء القاهرة الجوي وسلطات الجمارك والحجر الصحي.

وكان المتتخب الوطني لكرة اليد قد حصل على المركز الرابع في أول إنجاز تاريخي لكرة اليد المصرية حيث حل منتخب مصر لكرة اليد في المركز الرابع خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، في مركز لم يسبق أن وصل له أي منتخب عربي أو إفريقي عبر تاريخ الأولمبياد.

تابع مواقعنا