السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة بلاغ ضد مجلس إدارة نادي الزمالك للتحقيق

نادي الزمالك
حوادث
نادي الزمالك
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 12:20 م

قال المحامي محمد رشوان، إن جهات التحقيق، أحالت بلاغه ضد رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، ورئيس تحرير مجلة نادي الزمالك إلى المكتب الفني للتحقيق.

وأوضح رشوان، أن المشكو في حقهم، تعدوا على القيم والأعراف الكروية، ونشروا في العدد رقم إساءات لمجلس إدارة النادي الأهلي واتحاد الكرة2201.

وكان تقدم المحامي محمد رشوان، ببلاغ للنائب العام، ضد رئيس نادى الزمالك المستشار حسين لبيب وعمر الدرديري رئيس تحرير مجلة نادى الزمالك، لاتهامهم بالتعدي وارتكاب جرائم في حق مجلس إدارة النادي الأهلي واتحاد الكورة.


وذكر المحامي محمد رشوان في بلاغه، أنه فوجئ بارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون، والتعدي على مجلس إدارة النادي الأهالي والاتحاد المصري لكورة القدم.

غير مكترثين بتأثيرهم في المجتمع باعتبارهم المسئولين عن كيان رياضي كبير بحجم نادي الزمالك ويقف خلفه مشجعين بالملايين، بإثارة الفتنة وتكدير الأمن والسلم العام وسب وشتم مكلفين بخدمة عمومية وهم أعضاء اتحاد کرة القدم المصري، وكذا أعضاء لجنة التحكيم وما لحق ذلك من جرائم مقارنة بذات الفعل بالنشر عن طريق مجلة الزمالك التي تصدر عن النادي حيث قاموا المشكو في حقهم، بإصدار العدد رقم 2201 الورقي في مجلة نادي الزمالك والذي تم تداوله بالأسواق، الذي سرعان ما انتشر كالنار في الهشيم وتم تداول ما ورد بهذا العدد، من جرائم قد ارتكبت من المشكو في حقهم على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث ورد بهذا العدد العبارات الآتية «عطاءات أدوية مدعمة لعلاج الحول عند حكام مباريات النادي الأهلي «كبسول لبوس» للبيع ذمم كاوتش بلجنة الحكام».

بلاغ ضد إدارة نادي الزمالك

وتابع شومان في بلاغه، أن مجلة الزمالك نشرت، موضوعات تحت عناوين «طفاشة مجاهد السحرية.. تأجيلات وتربيطات.. الباز أفندي ساقط توجيهية، وكيل أعمال وسمسار مراكب وقباني وبالعكس.. فتح وتسليك»، وورد أيضا «الأهلي يدير الكرة المصرية، وهو الواد سيد الشغال خريج مدرسة الردح والصراخ لإرهاب ضعاف النفوس، وإذا لم يجد من يخشاه يتحول إلى حائط المبكى ليقول إحنا مظلومين وما فيش تكافؤ الفرص والزمالك يلعب مبارياته ويكسب واحنا لا ليه».

تابع مواقعنا