الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«خارجية النواب» بعد عودة الطيران الروسي: مصر المقصد الأول في سياحة الشواطئ

طارق الخولي عضو لجنة
سياسة
طارق الخولي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 02:55 م

قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن قرار عودة الطيران الروسي، يعكس مدى عُمق العلاقات المصرية الروسية، وقُدرة مصر على مُواجهة كل التحديات التي حدثت خلال الفترة الماضية دون تدفق أفواج السياحة والطيران.

وأكد الخولي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن عودة الطيران الروسي خطوة تعبر عن نجاح مصر في مواجهة كل التحديات، والوصول للوضع الأمثل لتوفير الأمان والسلام للسائحين.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن لجنة السياحة داخل مجلس النواب تلعب دورًا مهمًّا في الرقابة، وتتعاونبالتعاون مع وزارة السياحة من أجل الدفع المستمر، للعمل على المزيد من الإجراءات التي تضمن أفصل أداء في هذه المنظومة.

 عودة الطيران الروسي

وأشار الخولي إلى أن مصر تملك بنية تحتية قوية للسياحة وتحديدًا في المنتجعات السياحية التي تطل على البحر، مؤكدا الطفرة الجديد التي تحققها مصر في المدن الجديدة السياحية «العلمين الجديدة»، والتي تهدف خلال السنوات القليلة المقبلة، أن تصبح مصر المقصد الأول في سياحة الشواطئ.

طارق الخولي

وأضاف أن مصر لعبت دورا كبيرًا خلال السنوات الماضية من أجل ترسيخ فكرة الأمن والسلام، والتي قدّم فيها الجيش والشرطة تضحيات كبيرة من أجل تطهير مصر من البؤر الإرهابية، ولكي يصبح المنطلق السياحي آمن بشكل كافي.

تابع مواقعنا