الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبد العزيز: «ما حدث تسيب وإهمال وتراخي»

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 05:52 م

شن الفنان أحمد العوضي هجومًا كبيرًا على الطبيب المتسبب في تدهور وسوء حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية، متوعدًا له بالمقاضاة والفيصل سيكون قرار القضاء المصري حيال ما تعرضت له ياسمين في الفترة الماضية.

وتوعد العوضي للطبيب عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلًا: «ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله».

واختتم أحمد العوضي حديثه، موجهًا رسالة لذلك الطبيب المتسبب في تدهور حالتها الصحية، قائلًا: «والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث».

سفر ياسمين عبد العزيز 

وغادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مصر أول أمس من مطار القاهرة متجهةً إلى جينيف بدولة سويسرا للعلاج، بعدما رآها المسافرون والموجودون في المطار مرفوعةً على سرير متنقل صاعدًا للطيارة التي تم تجهيزها خصيصًا لحالتها، تحت إشراف طبيبها التي تتابع معه في جينيف بعدما ولدها ابنها سيف من رجل الأعمال محمد حلاوة.

وعانت ياسمين عبد العزيز في الفترة الماضية من وجود أكياس على المبيضين وشخّص حالتها مصدر طبي، كاشفًا أنها تعاني مما يسمى بـ بطانة الرحم المهاجرة، في مستشفى السلام الدولي بمنطقة المعادي، التي مكثت بها الأسابيع الماضية، ولم تلك المرة الأولى التي تستئصل بها ياسمين الأكياس وتخضع لعملية جراحية، حيث سبق لها وأجرتها منذ سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلم القاهرة 24 مؤخرًا، أن زيارتها لسويسرا ليس لاستكمال رحلة العلاج التي بدأتها من مصر، وهي العملية الجراحية لاسئصال الأكياس من على المبيضين، ولكنها توجهت للمتابعة مع طبيبها الشخصي بجينيف للعلاج من التليفات الموجودة على الرحم التي تمنعها من الإنجاب، وهو ما تبحث عنه في الفترة الحالية مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

 

 

تابع مواقعنا