الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الموسيقيين تحرر محضرًا جديدًا ضد حمو بيكا لإحيائه حفلات دون تصريح

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
الخميس 12/أغسطس/2021 - 09:08 م

خلق المغني الشعبي حمو بيكا، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد إعلان إحيائه حفلًا غنائيًا جديدًا على أحد الشواطئ المُخصصة للسيدات فقط في منطقة مارينا بالساحل الشمالي، بالتزامن مع قرار إيقافه من نقابة المهن الموسيقية عن الغناء، وعدم حصوله على تصاريح لإقامته أي حفلات.

وقال الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنّ النقابة لم تمنح تصاريح بالغناء لمغنى المهرجانات حمو بيكا، مشيرا إلى أن الحفلات التي أحياها طوال الفترة الماضية تأتي مُخالفة للقانون ولوائح العمل.

حمو بيكا

وأوضح أنّه تواصل مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، منذ قليل، وكشف له أن النقابة حررت محضرًا ضد حمو بيكا، بشأن إحياء حفلات دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة، لافتًا إلى أنّ مجلس النقابة سيحسم قراره بشأن تصاريح حمو بيكا خلال الفترة المقبلة.

وجاءت شروط الحفل المخصصة للشاطئ، وهي عدم دخول الرجال والسماح بدخول السيدات فقط، والتزام الحضور بالمواعيد المحددة للحفل واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

حفلة حمو بيكا

لم تكن هذه الأزمة الأولى من نوعها لحمو بيكا في الساحل الشمالي وتحديدًا في مارينا، ففي أغسطس العام الماضي تصادم حمو بيكا بـ7 سيارات في مارينا 2، وروى حينها عمرو نجيب أحد شهود العيان في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه وجد حمو بيكا ومن معه مخمورين، وذلك كان في تمام الساعة السادسة صباحًا.

تابع مواقعنا