الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 5 متهمين بحيازة المواد المخدرة والأسلحة النارية في المنوفية

مديرية أمن المنوفية
محافظات
مديرية أمن المنوفية
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 04:27 م

قررت نيابة شبين الكوم حبس 5 متهمين بحيازة المواد المخدرة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهم مُتلبسين بتجارة بالحشيش والهيروين عن طريق ضباط مباحث القسم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تمكن وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم من ضبط 5 متهمين لاتجارهم في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية، وذلك عقب ورود معلومات عن ممارسة نشاط غير مشروع في دائرة القسم، وتم ضبطهم بعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة.

مدير أمن المنوفية يتلقى إخطارا بضبط 5 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة 

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، يُفيد نجاح جهود وحدة مباحث قسم شبين الكوم، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بالمنوفية من ضبط 5 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة مركز شرطة قويسنا، بالاتجار في المواد المخدرة، مُتخذين من دائرة قسم شرطة شبين الكوم مسرحًا لمُزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبطهم حال تواجدهم بشقة سكنية مُستأجرة بدائرة القسم وبحوزتهم "3 قطع سلاح ناري- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - 2 قطعة سلاح أبيض (سنجة) - كمية من مخدري الهيروين والحشيش - ميزان حساس – مبلغ مالي - 4 هواتف محمولة"، وبمُواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية بقصد حماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من مُتحصلات البيع والهواتف للتواصل مع عملائهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا