الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام عاشور زوج نيللي كريم ينشر صورة لهما في شهر العسل

نيللي كريم وهشام
فن
نيللي كريم وهشام عاشور
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 05:56 م

شارك لاعب الاسكواش هشام عاشور متابعيه ومحبي زوجته الفنانة نيللي كريم صورة جديدة تجمعهما، بعد احتفالهما بالزواج منذ بضعة أيام، وسط فرحة عارمة من عدد كبير من أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني.

ونشر هشام عاشور صورة مع نيللي من شهر العسل في أحد الأماكن العامة، عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، دون التعليق عليها، ولكن اعتلت البسمة وجهيهما.

نيللي كريم وهشام عاشور

عقد قران نيللي كريم وهشام عاشور

عقد الفنانة نيللي كريم قرانها منذ يومين في قرية هايسندا وايت في منطقة الساحل الشمالي، واختارت المنتج جمال العدل وكيلًا وشاهدًا لها أثناء زيجتها الثالثة من لاعب الاسكواش هشام عاشور شقيق لاعب الاسكواش الشهير رامي عاشور بعدما تعارف على بعضهما البعض منذ شهر ونصف وقررا اتخاذ خطوة الزواج بشكل مفاجئ وسريع بعدما وجدا اتفاق ووفاق بينهما، وذلك حسبما صرح هشام عاشور لـ القاهرة 24 سابقًا.

حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

احتفلت نيللي بزفافها في أحد الأماكن المفتوحة بحضور معظم نجوم الفن، منهم الهضبة عمرو دياب وأحمد السقا وأمير كرارة والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر وهالة صدقي وإلهام شاهين وكريم فهمي والمخرجة كاملة أبو ذكري ومحمد فراج وبسنت شوقي وهشام ماجد وحسن أبو الروس ولبلبة وريهام عبد الغفور ونور إيهاب وحازم إيهاب وزوجته والمخرج عمرو سلامة وزوجته مهندسة الديكور مروة البرماوي وتامر هجرس وداليا البحيري وزوجها، ورجل الأعمال نجيب ساويرس والمطرب أبو.

أعمال نيللي كريم 

وتنتظر نيللي كريم طرح عدد من الأعمال السينمائية في الفترة المقبلة منها فيلم 200 جنيه مع الفنانة إسعاد يونس وهاني رمزي وفيلم 30 مار س مع الفنان أحمد الفيشاوي وفيلم العميل صفر مع الفنان أكرم حسني وفيلم شريط 6 مع الفنان خالد الصاوي وخالد أنور.

وشاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل ضد الكسر من إنتاج شركة العدل جروب، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم محمد فراج ولقاء الخميسي ومصطفى درويش وحمزة العيلي وتامر هاشم ومنة عادل ونهير أمين ومحمود السويسي، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني، وإخراج أحمد خالد.

تابع مواقعنا