الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نوال الزغبي وقصي خولي ونادين نسيب نجيم يعتذرون عن عدم حضور حفل موركس دور

نوال الزغبي وقصي
فن
نوال الزغبي وقصي خولي ونادين نسيب نجيم
الأحد 15/أغسطس/2021 - 06:51 م

يخيم على المواطنين اللبنانيين حالة من الحزن لما أصاب لبنان صباح اليوم من انفجار صهريج في عكار بشمال الدولة، وقرر بعض الفنانين الاعتذار عن تسلم وحضور حفل جائزة موركس دور الذي تم تأجيله بدلًا من يوم الأربعاء المقبل وفقًا للظروف العصيبة التي تمر بها لبنان.

واعتذر الفنان اللبناني قصي خولي عن حضور التكريم وتسلمه الجائزة، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول أخرى من وطننا العربي الموجوع أعتذر عن حضور التكريم لجائزة الموريكس دور وأشكر القائمين على هذا الحفل، وأتمنى أن نحتفل ونفرح جميعًا بأوطاننا وشعبنا الذين يستحقون حياة أفضل”.

قصي خولي

وعلقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على حادث انفجار عكار، وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر الآتي: بظل الظرف الصعب يلي عم يقطع في بلدي الحبيب لبنان أعتذر عن حضور حفل الموركس، الفرحة ما بتكمل إذا بلدي وشعبه موجوع، منصللي لروح الشهداء ومنطلب من الله يساعدنا نتخطى هل أزمة بلدي يحتضر.

نادين نسيب نجيم 

وتضامنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع بلدها، وعبّرت عن حزنها الشديد لما يمر به بلدها، واعتذرت عن حضور الحفل، وكتبت عبر تويتر: لا شك بأن جائزة الموريكس دور تعد من واجهات لبنان الحضارية ولا شك بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبارة لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمر به البلاد على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة. لبنان ليس بخير.

نوال الزغبي

وأصدرت إدارة جائزة موركس دور منذ قليل بيانًا يتضامنون خلاله مع ضحايا ومصابي انفجار عكار الذي تسبب في رحيل العشرات عن عالمنا، وقرروا تأجيل حفل تسليم الجوائز الذي كان من المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 أغسطس، وجاء ذلك بناءً على قرار مؤسسي الجائزة فادي وزاهي الحلو، متمنين أن تعود بلادهم لطبيعتها، ذاكرين أن تلك الدورة العشرين كانوا سيخصصون لبيروت بها أيقونة الصمود تحت شعار الأمل رغم الألم.

تابع مواقعنا