الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العاشر على الثانوية الأزهرية: كنت بذاكر 7 ساعات ومكنتش شايل موبايل

العاشر مكرر في الثانوية
محافظات
العاشر مكرر في الثانوية الأزهرية
الأحد 15/أغسطس/2021 - 08:35 م

أعربت أسرة الطالب أحمد شهاب إبراهيم جوهر، بمعهد أبو حمص الأزهري بمحافظة البحيرة، الحاصل على المركز العاشر مكرر على مستوي الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية، عن سعادتهم البالغة فور حصول نجلهم على المركز العاشر على مستوي الجمهورية، وذلك وسط حالة من الفرحة والبهجة بين أفراد العائلة الذين توفدوا لتهنئته بالنجاح الباهر.

وقال أحمد شهاب جوهر، الحاصل على المركز العاشر مكرر على مستوي الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية، إنه توقع حصوله على المركز  الأول على مستوي الجمهورية في الثانوية الأزهرية، ولولا ظروف مرض والده ووفاته التي كانت لها عامل نفسي عليه.

وأشار العاشر مكرر على مستوي الجمهورية في الثانوية الأزهرية، لـ "القاهرة 24 “، إلى أن عدد ساعات المذاكرة يوميا 7 ساعات، تبدأ بعد صلاة الفجر، وسيلتحق بكلية الطب قسم جراحة عامة، موضحا بأنه لم يحمل هاتفًا محمولًا، وأنه ابتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم انشغاله عن تحصيل المنهج.

ولفت إلى أن مثله الأعلى الدكتور مجدي يعقوب، ويتمنى عمل مستشفى لعلاج الفقراء والمحتاجين، وأهدي نجاحه وتفوقه في الثانوية الازهرية لوالدته التي شجعته وحرصت على دعمه ومساندته طيلة العام الدراسي.

 

العاشر مكرر على الثانوية الأزهرية وأسرته

 

العاشر مكرر على الثانوية الأزهرية وأسرته

 

العاشر مكرر على الثانوية الأزهرية وأسرته

 

تابع مواقعنا