الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير تعليم المنوفية يكشف موعد الإعلان عن خفض درجات تنسيق الثانوية والدبلومات

مدير تعليم المنوفية
محافظات
مدير تعليم المنوفية
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 03:23 م

كشف أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، موعد الإعلان عن خفض دراجات القبول بالثانوية العامة والدبلومات الفنية، وذلك بعد أن شغلت هذه التساؤلات المئات من أولياء الأمور في المحافظة.

خفض درجات القبول في الثانوية 


وأكد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ل القاهرة 24، أن المديرية سوف تنتهي من حصر الاماكن الشاغرة في المدراس الثانوية والفنية بنهاية شهر أغسطس، ووقتها سوف يتم الإعلان عن خفض الدرجات وذلك وفق توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

17 ألف طالب يؤدون امتحانات الدور الثاني لشهادة الإعدادية 

وأوضح سويد أن هناك مايزيد عن 17 ألف طالب لازالوا يخوضون امتحانات الدور الثاني لشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية بداية من السبت الماضي، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشدده، والتعاون مع مديرية الشئون الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وكان أحمد سويد، مدير تعليم المنوفية، قد ترأس اجتماعًا، ضم القيادات التعليمية بديوان المديرية والإدارات التعليمية العشر، بنطاق محافظة المنوفية، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2021، وذلك عبر شبكة الفيديو كونفرانس.

وأكد مدير تعليم المنوفية أهمية تواصل غرف العمليات الفرعية بدواوين الإدارات مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وسرعة الإبلاغ الفوري للأحداث، لضمان سرعة حل وإزالة أية معوقات قد تعوق انتظام سير العملية الامتحانية.

تابع مواقعنا