رئيس التحرير
محمود المملوك

بيراميدز يطلب 40 مليون جنيه وأحمد عبد القادر للاستغناء عن إبراهيم عادل للأهلي| خاص

ابراهيم عادل موهبة
ابراهيم عادل موهبة بيراميدز

أبدى مسؤولو بيراميدز، مرونة في إمكانية الاستغناء عن إبراهيم عادل، صانع ألعاب الفريق، لصالح النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل تسمك اللاعب بالرحيل للقلعة الحمراء. 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، سر تراجع مسؤولي بيراميدز بشأن موقفهم الرافض للاستغناء عن إبراهيم عادل، مؤكدًا أن تمسك اللاعب بالانتقال إلى النادي، وتحقيق حلمه بارتداء القميص الأحمر، علاوة على العلاقات الطيبة التي تجمع بين الناديين أسهمت في تغيير وجهة النظر، لا سيما أن بيراميدز سيحصل على مقابل مادي وفني حالة إنهاء الصفقة. 

وأوضح المصدر، أن بيراميدز اشترط الحصول على 40 مليون جنيه، بالإضافة إلى التعاقد نهائيًّا مع أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة؛ من أجل الاستغناء عن إبراهيم عادل، مشيرًا إلى أن إدارة التعاقدات في انتظار معرفة رأي موسيماني، في إمكانية الاستغناء عن عبد القادر، من أجل بدء المفاوضات لتقليل المطالب المالية. 

ويعد إبراهيم عادل أحد المواهب المميزة في الكرة المصرية، حيث يتوقع له الجميع مستقبلًا باهرًا، في ظل الإمكانات الفنية التي يتمتع بها، علاوة على صغر سنه. 

وشارك إبراهيم مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو الأخيرة، والتي ودعها منتخب الفراعنة من دور الثمانية على يد البرازيل.