الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال لطلاب الثانوية العامة: ربنا يراضي أهلكم

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 01:13 م

حرص الفنان حمادة هلال على توجيه رسالة لطلاب الثانوية العامة، قبل ظهور النتيجة، يطمأنهم من خلالها، ويدعو الله أن يوفقهم، ويسعد أهلهم في هذا اليوم.

وكتب الفنان حمادة هلال تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، جاء فيها: «ربنا ينجح كل طلبة الثانوية العامة، ويراضيهم ويراضي أهلهم، ويعوض تعبهم خير، اطمنوا وابقوا طمنونا».

حمادة هلال

حمادة هلال عبر تويتر

وعلى الفور، انهالت التعليقات من قِبل جمهوره، التي تشكره على هذه اللفتة الطيبة، كما يدعون لطلبة وطالبات الثانوية العامة، التي من المقرر ظهور نتيجتهم مساء اليوم الثلاثاء، في الساعة 3 عصرًا. 

الثانوية العامة

وفي سياق منفصل، شارك الفنان حمادة هلال في الماراثون الرمضاني 2020 بمسلسل المداح، وحقق من خلاله نجاحًا مبهرًا، فور عرضه على الشاشات، حيث استطاع أن يستقطب جمهورًا كبيرًا للشاشة، من خلال مناقشته قضية السحر والشعوذة.

وسبق، تحدث حمادة هلال في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن فكرة مسلسل المداح كانت لديه منذ سنوات، ويرفضها المنتجون، حتى أصبح حماسه يقل كل عام، وحينما اقترحتها كانت ثاني فكرة وجميع المنتجين رفضوا المغامرة حتى تمسك بها المخرج أحمد سمير فرج.

ومسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، محمد عز، هادي خفاجة، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سكيرمو.

تابع مواقعنا