الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

180 دقيقة تساوي اللقب.. مباراة الإنتاج الحربي قد تجعل الزمالك بطلًا للدوري

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 01:06 ص

اقترب نادي الزمالك بشدة من الحصول على لقب الدوري العام رقم 13 في تاريخ النادي، بعدما حقق الفوز اليوم على وادي دجلة بهدف دون رد، وانفرد بصدارة المسابقة برصيد 73 نقطة.

 

قدم الزمالك مستوى مميزًا خلال مواجهة وادي دجلة، وأحرز الهدف الوحيد المهاجم مروان حمدي في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

 

وفي المقابل فشل النادي الأهلي في مواصلة المطاردة مع الأبيض، بعدما تعادل في الجولة نفسها مع طلائع الجيش دون أهداف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد الجيش بالسويس ولم يظهر الفريق الأحمر بالمستوى المطلوب.

 

180 دقيقة تساوي لقب الدوري للزمالك

الزمالك أصبح على بعد دقائق فقط من تحقيق اللقب الغائب الذي ينتظره الجماهير البيضاء منذ فترة طويلة، حيث يتبقى للفريق الأبيض ثلاثة مواجهة في الدوري الأولى أمام سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبلة على استاد الجيش بالسويس، وبعدها الإنتاج الحربي ويختتم مبارياته بمواجهة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة.

يحتاج الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في مواجهتي سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي ليصل للنقطة 79 وفي هذه الحالة يتوج بشكل رسمي ببطولة الدوري العام دون النظر إلى الجولة الأخيرة أمام البنك الأهلي، أو النظر إلى نتائج المنافس المباشرة الأهلي.

الزمالك يحتفل بالدوري أمام الإنتاج الحربي

وفي حال فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا في الجولة المقبلة، يحتاج في هذا التوقيت إلى الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة التي تليها بأي نتيجة، ليتوج بشكل رسمي بطلا لبطولة الدوري العام 2021\2022.

مواجهة الزمالك أمام الإنتاج الحربي سوف تقام يوم الثلاثاء المقبل 24 أغسطس على استاد الدفاع الجوي، وسوف ينتظرها جميع الزملكاوية من أجل التتويج بشكل رسمي باللقب الـ13 من بطولة الدوري العام.

تابع مواقعنا