السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق عادل إمام يكشف سبب غياب الزعيم عن الساحة الفنية: «مجاتلوش حاجة تعجبه»

عادل إمام
فن
عادل إمام
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:55 م

كشف المنتج عصام إمام سر غياب شقيقه، الزعيم عادل إمام، عن الساحة الفنية في الفترة الماضية، موضحًا أن هناك العديد من الأعمال التي تُعرض عليه، لكنها لم تنل إعجابه، مؤكدًا أنه في حالة عرض عمل يليق بتاريخه الفني، سوف يقدمه في أسرع وقت. 

وتحدث عصام إمام، عن الفنان عادل إمام، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: «الزعيم لم يتغيب عن الساحة، كثير من العروض تقدم له، لكن مفيش حاجة من اللي جت عجبتوا، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب».

عادل إمام

الزعيم عادل إمام

وكان كشف المنتج عصام إمام الحالة الصحية لشقيقه الزعيم عادل إمام، بعد الأخبار المنتشرة بخصوص، خضوعه للعزل الصحي، خوفًا من الإصابة بفيروس كوفيد 19 المعروف بـ فيروس كورونا المستجد، معربًا عن غضبه بانتشار مثل هذه الأخبار، التي لا تليق بقيمة الزعيم وتاريخه الفني، نافيًا كل هذه الأخبار، ومؤكدًا أن الحالة الزعيم يتمتع بصحة جيدة، ولم يُصاب بكورونا، وكل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

عودة عادل إمام

وكان آخرر ظهور للفنان عادل إمام في سنة 2019، بمسلسل فلانتينو، وشاركته فيه البطولة الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، طارق الإبياري، محمد الكيلاني، سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، وفاء صادق، وإنعام الجريتلي، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام. 

تابع مواقعنا