الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة جديدة من وائل الإبراشي عن حالته الصحية.. هل يعود للشاشة؟

وائل الإبراشي
فن
وائل الإبراشي
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:41 م

طمأن الناقد الفني طارق الشناوي، الجمهور على حالة للإعلامي وائل الإبراشي، كاشفًا تطورات حالته الصحية بعد معاناته لأشهر من فيروس كورونا وابتعاده عن الشاشة.

وقال طارق الشناوي إنه تلقى رسالة من وائل الإبراشي، إذ كتب: «الحمد لله صديقي العزيز والإعلامي الكبير وائل الابراشي يتماثل تمامًا للشفاء جاءتني قبل ثوان رسالة مطمئنة من وائل أردت أن اشارككم فرحتي باقتراب عودة صديق العمر لجمهوره العريض».

وكان الإعلامي محمد الباز، كشف تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، إذ قال خلال برنامجه «آخر النهار» أن حالته تشهد تحسنًا كبيرًا.

ويعاني وائل الإبراشي من فيروس كورونا المستجد، منذ يوم 24 ديسمبر العام الماضي، أي منذ نحو 8 أشهر، وكان قد غادر مستشفى الشيخ زايد منتصف شهر مارس الماضي بعد مكوثه فيه لأكثر من شهرين ونصف الشهر ومن حينها يتابع علاجه بالمنزل تحت إشراف طبي وبروتكول علاجي.

في السياق ذاته غاب وائل الإبراشي عن تقديم برنامجه التاسعة ليصبح بديلًا له الإعلامي يوسف الحسيني، حيث يعرض البرنامج يوميًا من السبت وحتى الأربعاء الساعة العاشرة مساء، وتقدم البرنامج يوم الخميس الإعلامية شافكي المنيري، وتعتمد في تقديم حلقتها على المواضيع الخفيفة والترفيهية بالإضافة إلى استضافة الفنانين والمطربين.

تابع مواقعنا