الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تموين المنوفية": بدء إضافة الزوجات الغير مقيدات على بطاقات التموين

بطاقات التموين- أرشيفية
محافظات
بطاقات التموين- أرشيفية
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 08:58 ص

زفت مديرية تموين المنوفية، بشرى سارة إلى أهالي المحافظة، بإضافة الزوجات الغير مقيدات على بطاقات التموين، واللاتي لم يستفدن من قبل من الحصول على دعم تمويني، وذلك بعد مطالبات الأهالي المستمرة بفتح باب ضم الزوجات والأبناء إلى البطاقات التموينية.

 

وأعلنت مديرية تموين المنوفية خلال بيان أنه سيتم إضافه الزوجات الغير مقيدات تموينيا من الأساس "لم تستفد تموينا نهائيا من قبل" ستضاف إلى بطاقه الزوج وذلك من خلال موقع دعم مصر أو مصر الرقمية أو من خلال المكتب التابع لصاحب البطاقة، بحيث لا يزيد عدد الأفراد عن 4 وذلك اعتبارا من 19-8-2021.


وشنت مديرية التموين بالمنوفية، حمله مكبرة، لتفتيش على محلات بيع المواد الزراعية، وذلك لضبط الأسواق والتفتيش على المواد المحظور بيعها في تلك المحلات نظرا لخطورتها الدائمة، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة، وحررت اللجنة عدد من المحاضر ضد المخالفين.


كما شنت مديرية التموين بالمنوفية حملة مكبرة على مخابز مركز منوف، وأسفرت الحملة عن تحرير 34 محضرًا تموينيًا، كما تم المرور على مخازن مواد البناء والتحفظ على أطنان من الأسمنت مجهولة المصدر، فضلًا عن تحرير محضر لمخزن مواد غذائية والتحفظ على 6 أطنان سكر مجهول المصدر.

تابع مواقعنا