الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إيقاف مدحت شلبي بعد هجومه على جماهير الأهلي

مدحت شلبي
رياضة
مدحت شلبي
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 04:55 م

أثار الإعلامي مدحت شلبي الذي يقدم برنامج مساء أون عبر قناة أون تايم سبورتس 2 جدلًا كبيرًا بعدما شن هجومًا ناريًا على جماهير النادي الأهلي؛ بسبب اتهام البعض بوجود تفويت من جانب الإسماعيلي بعد هزيمته من الزمالك.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري، ليقترب الفارس الأبيض من حصد 3 نقاط غالية تقرب الفريق من الحصول على اللقب.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدروي المصري، برصيد 73 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حقق الفوز في 22 مباراة بينما تعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 56 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 19 هدفًا.

بداية الأزمة بين مدحت شلبي والجماهير

وكانت البداية عندما خرج مدحت شلبي، عبر برنامجه، يهاجم كل من يتحدث عن وجود تفويت من جانب الإسماعيلي للزمالك من أجل الفوز لتسهيل مهام الفارس الأبيض للفوز بالدوري.

وأكد مدحت شلبي أن الحديث عن التفويت لا يتفوه به سوى البلهاء والسذج، مشددًا على أنه لا يوجد مدرب في العالم من الممكن أن يطالب لاعبيه بهزيمة مباراة.

وأكمل مدحت شلبي، قائلًا: «أنا عايز أسأل البلهاء كيف سيحدث التفويت؟ هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك، همشي مع البلهاء والسفهاء، لو إيهاب جلال طلب من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين لأي سبب ويسرب اللاعب تلك المعلومة إلى وسائل الإعلام، يبقى مستحيل أن يطلب المدير الفني من اللاعبين تفويت المباراة، إيهاب جلال، مش أبله».

مدحت شلبي
مدحت شلبي

وواصل مدحت شلبي حديثه: «هناك تصور آخر أن يتواصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، مع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، يطلب منه تفويت المباراة، فيوافق رئيس الإسماعيلي ويطلب من المدير الفني خسارة المباراة، إيه البلاهة والسذاجة اللي إحنا فيها دي، هل هناك تصور آخر لكي ينزل الفريق لخسارة المباراة؟».

غضب عارم من الجماهير ضد مدحت شلبي

وسادت حالة كبيرة من الغضب لدى جماهير الأهلي بسبب التصريحات التي أدلى بها مدحت شلبي، وطالبت العديد من الجماهير إدارة قناة أون تايم سبورتس إيقاف ظهور الإعلامي عبر قناتها.

وبعد ضغوطات مكثفة من جانب الجماهير، خرجت إدارة قناة أون تايم سبورتس ببيان أعلنت فيه إيقاف مدحت شلبي عن الظهور عبر قناتها حتى نهاية الموسم.

تابع مواقعنا