الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزيز الشافعي يكشف تفاصيل تعاونه مع حماقي وبلقيس ورامي صبري

 عزيز الشافعي وبلقيس
فيديو
عزيز الشافعي وبلقيس
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 07:47 م

كشف الملحن عزيز الشافعي تفاصيل أحدث أعماله التي يتعاون خلالها مع العديد من كبار مطربي الوطن العربي، منه أغنيتان، الأولى مع المطربة بلقيس من كلماته وألحانه، والثانية أغنية للمطرب محمد حماقي.

وقال عزيز الشافعي في تصريح لـ القاهرة 24: «النهاردة إن شاء الله سيُطرح أغنية دبلوماسي للفنانة بلقيس، وهي من كلماتي وألحاني، وتوزيع ومكساج، وماستر جلال حمداوي، وستكون هذه أول أغنية لبلقيس باللهجة المصرية، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب».

عزيز الشافعي وبلقيس

أضاف عزيز، أنه يستعد لطرح أغنية جديدة للمطرب رامي صبري بعنوان بيحرك في مشاعري، من ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع وسام عبد المنعم ومكساج وماستر هاني محروس، مضيفًا: وهذه الغنوة الأولى مع الفنان رامي صبري بعد فترة انقطاع بسيطة، انتهت بعد تصفية الأجواء بصورة ودية وتبادل الزيارات.

عزيز الشافعي وبلقيس

كما أوضح عزيز الشافعي أن أغنية بيحرك في مشاعري هي الأغنية الرابعة بينه وبين الفنان رامي صبري، بعد أغنية أهد الدنيا، وحياتي مش تمام، من كلماتي وألحاني، والثالثة هي أنا بابا، من كلمات الشاعرة هالة علي.

عزيز الشافعي وبلقيس

أغاني عزيز الشافعي صيف 2021

وحقق عزيز الشافعي نجاحًا كبيرًا في صيف 2021، منها أغنية نجمة معدية مع فرقة وأما التي تضم الفنان أحمد فهمي ومحمد نور ونادر حممدي وأحمد الشامي، وأغنية زيها مين للمطرب محمد حماقي وأغنية نرقص للمطربة أنغام وأغنية صعبة للمطرب تامر حسني.

تابع مواقعنا