الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبطال ميني بار يواسون نضال الشافعي بعد مرضه بسبب الفيلم

صلاح عبدالله ونضال
فن
صلاح عبدالله ونضال الشافعي
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 07:08 م

حرص بعض أبطال فيلم ميني بار، على الوقوف بجانب الفنان نضال الشافعي، في أزمته المرضية، بعدما أجرى عملية جراحية إثر انفجار زوائد في القولون لديه، وذلك بسبب انفعاله الشديد لخلافه مع منتج فيلم ميني بار في أثناء التصوير.

نشر الفنان صلاح عبد الله صورة لنضال الشافعي عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام، وكتب قائلًا: "نضال الجدعنة، والأدب، والوفاء 100 مليون حمد الله على السلامة يابني.. فضلت على اتصال مع زوجته ربنا يحفظها لحد ما كلمته واطمأنت عليه جدًا بعد العملية الصعبة اللي تمت بنجاح كبير، وهو يرقد الآن في المستشفى تحت رعاية الفريق الطبي الممتاز، وشدة وهتزول بفضله وربنا ينعم عليك يا ولدي بتمام الشفاء".

صلاح عبدالله 

صلاح عبدالله يواسي نضال الشافعي بعد أزمته المرضية

أيضًا نشرت الفنانة أمينة التي تشارك مع نضال في فيلم ميني بار، صورة له عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت قائلة: "مليون سلامة عليك يا نضال الأدب والأخلاق والاحترام سواء منه ومن حرمه زميلتنا الجميلة هند محمد علي.. ثنائى تعارفا على بعضهم البعض أثناء دراستهم في أكاديمية الفنون المعهد العالي للفنون المسرحية، وفضّلت هند التفرغ تمامًا لزوجها وحب عمرها نضال الشافعى فتركت التمثيل للتفرغ لهذا الرجل.

أضافت أمينة: "نضال الشافعي مثال للوقار والأدب ومثال للأب الرائع الحنون فهو أب لثلاثة أولاد ربنا يرجعك لهند ولأولادك بالسلامة يا زميلي العزيز".

أمينة 

الفنانة أمينة تواسي الفنان نضال الشافعي بعد أزمته المرضية

حرصت أيضًا الفنانة منة فضالي على مواساة زميلها الفنان نضال الشافعي، ونشرت صورة من داخل المستشفى، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام وكتبت عليها قائلة: "نضال مش بس زميل لا أخ وصاحب بجد وبحبه وبحترمه جدًّا وكل الناس بتحبه وبتحترمه ومعروف عن نضال إنه هادي ومؤدب بزيادة والناس بتستغل ده للأسف".

أضافت منة فضالي: "اللي حصل لنضال نتيجة زعل وانفعال وصلوه لعملية كبيرة في القولون علشان الشغلانة اللي احنا فيها اللي الناس فاكرة إن حياتنا مرفهة بس لا احنا بنشوف الوحش أكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف".

اختتمت منة: "ادعولوا يقوم بالسلامة.. ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بالسلامة ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك".

منة فضالي 

الفنانة أمنة فضالي تواسي الفنان نضال الشافعي بعد أزمته المرضية

الحالة الصحية لنضال الشافعي 

قال الفنان نضال الشافعي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن حالته الصحية أصبحت أفضل الآن بعد إجراء العملية الجراحية: أنا الحمد لله أفضل وأحسن بكتير من وقت ما عملت العملية وبشكر كل الناس اللي سألت عليا وجمهوري الحبيب ربنا يخليكم ليا.

كما أضاف نضال الشافعي، أنه لم يصب بانفجار في القولون كما أشيع، ولكن كان لديه زوائد قولونية انفجرت إحداها، في أثناء انفعاله في تصوير فيلمه الجديد ميني بار، مما أدى لخروج بعض الإفرازات الشديدة نتاج هذا الانفجار، ليدخل بعدها المستشفى ويجري جراحة عاجلة.

استكمل الفنان نضال الشافعي حديثه قائلًا: لو كان القولون انفجر لا قدّر الله مكنتش استحملت.. أنا رجعت من الموت كنت هتشل والله، بحمد ربنا إني قمت منها بالسلامة وبطمن جمهوري أنا اتحسنت شوية دلوقت.

أبطال فيلم ميني بار

يشارك في فيلم ميني بار عدد كبير من الفنانين ومنهم صلاح عبد الله، ونضال الشافعي، ومدحت تيخا، ومنة فضالي، ومحمد أتوكا، وراندا البحيري، وطاهر أبو ليلة، وعلاء مرسي، ومحمود فارس، وحسن عبد الفتاح، وصبري عبد المنعم، وإبرام سمير، ياسر الزنكلوني، والعمل من تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

تابع مواقعنا