السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائمة أعلى 10 أفلام إيرادات في السينما الأمريكية.. Free Guy يتصدر وأحدث أجزاء مارفل في ذيل الترتيب

 Free Guy يتصدر إيرادات
فن
 Free Guy يتصدر إيرادات السينما الأمريكية
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 08:43 م

تصدرت أفلام الفانتازيا الصدارة هذا الأسبوع في قائمة أعلى الأفلام إيرادات من شباك التذاكر في السينما الأمريكية، فيما تراجعت أفلام الأجزاء الثانية وأفلام الحركة في الترتيب.

ونرصد لكم في السطور التالية تفاصيل أكثر 10 أفلام إيرادات هذه الأسبوع في السينما الأمريكية:

Free Guy

حقق فيلم Free Guy إيرادات في الأسبوع الماضي من شباك التذاكر بدور السينما الأمريكية وصلت إلى 18 مليون و800 ألف دولار ليحتل المرتبة الأولى في قائمة الإيرادات.

فيلم Free Guy بطوله ريان رينولدز وجودى كومر، وتدور قصته حول صراف في بنك يعيش حياة مثالية، لكنه يكتشف أنه شخصية غير حقيقة فهو يعيش في عالم افتراضي داخل لعبة الكترونية، وتتطور الأحداث عندما يعلم أن مطورو اللعبة سيغلقونها، لذا يبذل كل ما في وسعه لإنقاذ نفسه وزملائه.

PAW Patrol: The Movie

احتل فيلم PAW Patrol: The Movie المركز الثاني في قائمة إيرادات السينما الأمريكية، وحقق الفيلم إيرادات في الأسبوع الأخير وصلت إلى 13 مليون دولار، ويؤدي أصوات شخصيات الفيلم تيلر بيرى ورون باردو وكيم كرداشيان وجيمي كيميل.

تدور أحداث فيلم PAW Patrol: The Movie حول مجموعة كلاب تسعى للحفاظ على مدينة المغامرات Adventure Bay من الفوضى، إذ يتم تقديمنا مجددًا إلى الشخصيات من خلال عملية إنقاذ نموذجية من Rider وفريقه من الجراء الأقوياء، ثم ينتقل بنا السرد إلى Adventure City، حيث يقوم Mayor Humdinger بحيله الشقية مرة أخرى والأمر متروك لـPaw Patrol لإنقاذ المدينة مرة أخرى.

Jungle Cruise

احتل فيلم Jungle Cruise المركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر بالسينما الأمريكية، محققًا 6 ملايين و200 ألف دولار.

Jungle Cruise بطولة دواين جونسون واميلى بلانت، وتدور قصته في عالم ديزني، حيث قبطان ذكي يأخذ مجموعة من المسافرين في رحلة إلى غابات الأمازون المطيرة المليئة بالزواحف الخطرة مع عنصر خارق للطبيعة.

Don't Breathe 2

في المركز الرابع يأتي فيلم Don't Breathe 2 محققًا 5 ملايين و100 ألف دولار، والفيلم من بطولة ستيفن لانج وستيفانى ارسيلا.

تدور قصة فيلم Don't Breathe 2 حول نورمان العجوز الذي اختبأ في كوخ منعزل لسنوات طويلة وقام بتربية فتاة يتيمة ناجية من الحريق إلى أن يظهر مجموعة من الخاطفين تأخذ الفتاة وتجبر نورمان على الخروج من الملاذ الآمن وملاحقتهم. 

RESPECT

احتل فيلم RESPECT المركز الخامس محققًا 3 ملايين و800 ألف دولار من شباك التذاكر بدور السينما الأمريكية، والفيلم بطولة جينفر هدسون وفورست يتيكر.

تدور قص فيلم RESPECT حول أيقونة الغناء اريثا فرانكلين ورحلة صعودها، منذ الصغر وغنائها في جوقة الكنيسة حتى وصولها إلى العالمية.

The Suicide Squad

جاء فيلم The Suicide Squad في المركز السادس بإيرادات قدرت بـ3 ملايين و400 ألف دولار، والفيلم بطولة مارجو روبى وجون سينا.

تدور قصة The Suicide Squad حول مجموعة من الأشرار الخارقين يقومون بالاتحاد مع فرقه سرية بالجيش الأمريكي، يتم إنزالهم في جزيرة غامضة لإنقاذ العالم من خطر كبير.

The Protege

فيلم The Protege بطولة صمويل أل جاكسون وماجى كيو، حقق إيرادات وصلت إلى 2 مليون و900 ألف دولار، ليحتل بها المركز السابع في قائمة إيرادات السينما الأمريكية.

تدور قصة فيلم The Protegeحول آنا التي يتم إنقاذها عندما كانت طفلة من قبل القاتل الأسطوري مودي، الأكثر مهارة في العالم، وعندما يُقتل مودي بوحشية، تتعهد بالانتقام.

The Night House

فيما جاء فيلم The Night House في المركز الثامن بإيرادات 2 مليون و900 ألف دولار، والفيلم بطولة ربيكا هول وسارة جولدنبيرج.

تدور قصة The Night Houseحول الأرملة بيث التي تبدأ في الكشف أسرار زوجها المتوفى المزعجة من خلال قراءة مذكراته التي تركها وتدور أحداث الفيلم في إطار مرعب وغامض.

Reminiscence

احتل النجمان هيو جكمان وربيكا فيرجسون بفيلمهما Reminiscence المركز التاسع، إذ حقق الفيلم 2 مليون دولار من شباك التذاكر بدور السينما الأمريكية.

تدور قصة فيلم Reminiscenceحول نيك بانيستر، محقق خاص، يتنقل إلى عالم الماضي الجذاب من خلال تقنية تكنولوجية يكتشفها، ويستغل ذلك ليعود إلى حياته السابقة بعدما قابل عمليته الجديدة ماي، التي تختفي، ويقاتل لمعرفة الحقيقة عنها.

Black Widow

في المركز العاشر جاء فيلم سكارليت جوهانسون وفلورنسا بوج Black Widow، بإيرادات بلغت مليون و200 ألف دولار أمريكي.

يعد Black Widow إحدى سلاسل مارفل الشهيرة، التي تتناول عالم الخارفين، وتدور أحداث الفيلم حول ناتاشا رومانوف الملقبة بالأرملة السوداء، عندما تنشأ مؤامرة خطيرة مرتبطة بماضيها.

تابع مواقعنا