الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد نور مخرج فيلم بشرى الجديد يكشف موعد استكمال التصوير بعد تعافيها من كورونا

أسرة فيلم معالي ماما
فن
أسرة فيلم معالي ماما
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 03:04 م

كشف أحمد نور مخرج فيلم «معالي ماما»، الذي تلعب الفنانة بشرى بطولته، موعد استكمال تصوير الفيلم بعد تعافيها من فيروس كورونا، الذي أُصيبت به مؤخرًا، وتعافت منه بعدما خضعت للعزل المنزلي لفترة حتى أصبحت في صحة جيدة.

وقال أحمد نور في تصريح خاص لـ«القاهرة 24» إن الفنانة بشرى أصبحت في صحة جيدة، ومن المقرر أن يتم استكمال التصوير يوم السبت المقبل، وهو في أماكن تصوير خارجية وليس في مدينة الإنتاج الإعلامي.

المدة المتبقية للانتهاء من تصويرفيلم «معالي ماما» للفنانة بشرى

كما أعرب أحمد نور عن سعادته بتعافي بشرى من الفيروس، واستعدادها لاستكمال التصوير من جديد، مشيرًا إلى أن الفيلم يبقى له أسبوع واحد حتى ينتهي التصوير، ليبدأ العمل دخول مرحلة جديدة وهي المونتاج استعدادًا لعرضه في السينمات.

قصة فيلم «معالي ماما» للفنانة بشرى

فيلم «معالي ماما» تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشهد وجود العديد من الأحداث وحيث يناقش بشكل أساسي فكرة التنشئة الاجتماعية وتربية الأم لأبنائها في ظل انشغالها بالعمل وبحياتها كذلك، محاولةً أن تجعل الجانبين في أفضل صورة.

أسرة فيلم «معالي ماما» للفنانة بشرى

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين ومنهم: بشرى، محمود الليثي، الطفل سوري، الطفلة نور إيهاب، سامي مغاوري، أحمد سالم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

تابع مواقعنا