رئيس التحرير
محمود المملوك

علاء زينهم يتعرض لحادث سير ويكشف تفاصيل حالته الصحية

علاء زينهم
علاء زينهم

تعرض الفنان علاء زينهم، لحادث سير أمس الثلاثاء، ونُقل على إثره للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية خاضعًا للفحوصات الطبية الشاملة.

حادث علاء زينهم 

قال علاء زينهم لـ القاهرة 24، إنه تعرض أمس لحادث عنيف بالسيارة ولكن حالته الصحية جيدة حامدًا الله على خروجه من الحادث سليمًا، مشيرًا إلى أنه توجه لأقرب مشفى وأجرى العديد من الأشعة والتحاليل التي أكدت سلامته.

أضاف علاء، أن الطبيب طلب منه راحة 4 أيام بالمنزل، حتى تنتهي الجروح التي أصيب بها والكدمات المنتشرة في أنحاء جسده وخاصةً رأسه، مؤكدًا أنه لا يعلم حتى الآن كيف سيواصل تصوير أعماله الجديدة خلال تلك المدة وسيتحدث مع جهات الإنتاج ليشرح لهم ما تعرض له.

فيلم 200 جنيه 

يظهر الفنان علاء زينهم، خلال أحداث فيلم 200 جنيه الذي يبدأ عرضه في السينما بمصر والوطن العربي بدءً من اليوم، ويجسد خلاله دور جار الفنان أحمد السقا الذي يعاني من تسريب الماء بحمام شقته.

يشارك بالفيلم العديد من كبار النجوم، منهم الفنانة إسعاد يونس وأحمد السعدني ومحمود حافظ ومي سليم وليلى علوي، ومحمود البزاوي وصابرين وأحمد السقا وأحمد رزق، ودينا فؤاد وملك قورة وخالد الصاوي وأحمد آدم وطارق عبد العزيز، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

فيلم ميني بار

يشارك علاء زينهم في فيلم ميني بار، الذي يتم تصويره في الفترة الحالية ويضم العديد من الفنانين منهم نضال الشافعي ومدحت تيخا وطاهر أبو ليلة ومنة فضالي وأمينة وراندا البحيري، وإبرام سمير وعلاء مرسي وحسن عبد الفتاح وصبري عبد المنعم، والفيلم تأليف طارق رمضان وإخراج محمد الخضري.