الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضيفة جديدة لـ إسعاد يونس في الحلقة الثانية تثير التساؤلات.. مَن هي؟

إسعاد يونس
فن
إسعاد يونس
الخميس 26/أغسطس/2021 - 12:45 ص

شوّقت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس جمهورها، لمعرفة مَن هي ضيفة إحدى حلقات برنامجها صاحبة السعادة، في الأسبوع المقبل، الذي يعرض على شاشة قنوات DMC.

نشرت إسعاد يونس صورة لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، بصحبة ضيفتها، ولكن الضيفة تدير ظهرها للكاميرا، كعادة الفنانة إسعاد يونس، في تشويق جماهيرها، لمعرفة ضيف برنامجها في الحلقة الجديدة.

إسعاد يونس تحير جمهورها للتعرف على هوية ضيفتها الجديدة

توالت تعليقات وتفاعلات الجمهور متوقعين أن الضيفة الجديدة هي الفنانة نرمين الفقي، ومنهم من يتوقع أنها الفنانة هنادي مهنا وتباينت التعليقات، ومنها من يوقع أنها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

إسعاد يونس

يشار إلى أن الفنانة إسعاد يونس استضافت في حلقاتها الأخيرة يومي الإثنين والثلاثاء الفنانة منى زكي كأول ضيوف برنامجها في موسمه الجديد.

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس شاركت في فيلم 200 جنيه الذي يعرض في السينمات بدءًا من اليوم 25 أغسطس، ويضم عديدًا من كبار النجوم في مصر والوطن العربي، وتدور أحداث الفيلم حول فقدان سيدة ورقة من فئة 200 جنيه تدور حولها الأحداث بين نجوم الفيلم.

صاحبة السعادة

يشارك في الفيلم الكثير من الفنانين بجانب الفنانة القديرة إسعاد يونس منهم الفنان هاني رمزي والفنانة ليلى علوي، والفنانة مي سليم، والفنان أحمد السقا، والفنان أحمد السعدني، والفنانة صابرين، وغيرهم الكثير من النجوم والفنانين تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

تابع مواقعنا