رئيس التحرير
محمود المملوك

عائشة عثمان تطرح أول أغنية باللهجة المصرية ما تيجي بقى نفرح | فيديو

عائشة عثمان
عائشة عثمان

طرحت الفنانة التونسية عائشة عثمان، اليوم، أولى أغانيها باللهجة المصرية، التي تحمل اسم ما تيجي بقى نفرح، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما أن عائشة قدمت عديدًا من التجارب في مجال تقديم البرامج، أو التمثيل، ويعد هذا ثالث مجال تخترقه.

تعاونت عائشة في الأغنية مع نخبة من كبار صناع المزيكا في مصر، حيث إن الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد العزيز، ومكساج وماستر ياسر أنور، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب من إخراج إبرام نشأت، الذي اختار لها اللون الاستعراضي.

عائشة عثمان
عائشة عثمان

كانت عائشة طرحت البرومو التشويقي للكليب عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، قبل طرح الأغنية؛ ما أثار حيرة الجمهور حول ما تقدمه عائشة، وظنه البعض أنه البرومو التشويقي لبرنامج جديد من تقديمها، ليفاجأ الجميع أن هذا البرومو خاص بفيديو كليب جديد من إخراج إبرام نشأت.

عائشة عثمان
عائشة عثمان

قالت عائشة، في تصريحات صحفية، إنها اختارت هذه الأغنية لأنها تحتوي على جمل ومصطلحات قريبة جدًا من لغة الشارع المصري، وهذا ما جذبها للعمل.

عائشة عثمان

كما أبدت عائشة سعادتها بالتعاون مع نخبة من كبار صناع المزيكا في مصر والوطن العربي، وكشفت أن أغنية ما تيجي بقى نفرح، مقدمة لسلسلة أعمال غنائية أخرى ستعلن عنها لاحقًا مع عدد كبير من أبرز صناع الموسيقى في مصر.

عائشة عثمان

أشارت عائشة إلى أن الأغنية تعمل على نشر روح البهجة، والسعادة وتتناسب مع موسم الصيف الغنائي، مؤكدة أن دخولها مجال الغناء يضيف لها الكثير في مسيرتها المهنية، خاصة أنها تغني باللهجة المصرية العامية التي تساعدها في التمثيل بشكل كبير.

عائشة عثمان


وقالت عائشة عثمان إنها تستعد لخوض تجربة درامية جديدة في مصر ستكون مفاجأة للجمهور، وهي من نوعية المسلسلات الطويلة المكونة من 60 حلقة، وتشارك في بطولتها بصحبة نخبة من الفنانين، مشيرة إلى أنها تعدها بداية حقيقية لها في مجال التمثيل بعد ظهورها كضيفة شرف في مسلسل فارس بلا جواز.

عائشة عثمان

كانت عائشة عثمان حققت نجاحًا كبيرًا من خلال برنامج عايشة شو، الذي عُرض على شاشة قناتي النهار والقاهرة والناس، وحققت نجاحًا من خلال ظهورها كضيفة شرف في رمضان الماضي بمسلسل فارس بلا جواز، بطولة الفنان مصطفى قمر.