الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم سامي وطارق هيمن يرقصان في حفل خطبتهما بالساحل الشمالي | فيديو

ريم سامي وطارق هيمن
فن
ريم سامي وطارق هيمن
الخميس 26/أغسطس/2021 - 09:16 م

أطل العروسان ريم سامي وخطييها رجل الأعمال طارق هيمن، وهما يرقصان في حفل خطبتهما بالساحل الشمالي.

تألقت ريم سامي بإطلالة بسيطة إذ ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأبيض بنظام أوف شولدر وذا أكمام طويلة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، بينما ارتدى طارق هيمن بذلة باللون الرمادي وقميصًا أبيض.

كان مصطفي طنطاوي مصمم تسريحات الشعر للفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي، نشر صورًا من استعدادات الحفل عبر خاصية استوري على  حسابه بموقع انستجرام لمكان إقامة الخطوبة بعد التجهيزات، كما نشر فيديو عبر خاصية الاستوري  للفنانة مي عمر وهو يصفف لها شعرها استعدادًا للمناسبة.

من هو طارق هيمن 

يُشار إلى أن طارق هيمن حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل صاحب مجموعة الطارق للسيارات، ويعمل مع والده كمساعد نائب الرئيس، وتخرج في الجامعة الأمريكية، وحصل على الماجستير من إحدى الجامعات الكندية الكبرى.

آخر أعمال ريم سامي 

كانت آخر أعمال ريم سامي مشاركتها في الماراثون الرمضاني الدرامي الماضي 2021، في مسلسل «نسل الأغراب» بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ولعبت خلاله دور فتاة تُدعى فاطمة.

وفي رصيد ريم سامي مجموعة قليلة من الأعمال الدرامية بداية من مشاركتها في مسلسل «للحب فرصة أخرى» بعدها بعام شاركت في مسلسل «ولد الغلابة» بطولة الفنان أحمد السقا ومن إخراج شقيقها محمد سامي، ثم شاركت في المارثون الرمضاني عام 2020 في مسلسل «البرنس» بطولة الفنان محمد رمضان ومن إخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا