رئيس التحرير
محمود المملوك

إسعاد يونس تكشف هوية ضيوف حلقتها المقبلة في برنامج صاحبة السعادة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشفت الفنانة ومقدمة البرامج إسعاد يونس هوية ضيوفها، في برنامج صاحبة السعادة، بعد أن حيّرت الجمهور في الفترة الماضية حول هوية هؤلاء الضيوف، ومن المقرر عرض الحلقة، يوم الأثنين المقبل، في الساعة الـ11 مساءً، على قناة الـ DMC.

وطرحت الفنانة إسعاد يونس برومو الحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهرت في البرومو الفنانة سينتيا خليفة، والطفل سليم مصطفى، والفنان محمد محمود.

وسبق شوقت الفنانة إسعاد يونس جمهورها للتعرف على هوية ضيوفها، التي تستضيفهم في حلقاتها، حيث أنها تظهر في الصورة مع الضيف من ظهره، فيتحير الجمهور حول التعرف عليه.

إسعاد يونس

واستضافت الفنانة ومقدمة البرامج إسعاد يونس مؤخرًا، الفنانة منى زكي كأول ضيوف برنامجها في موسمه الجديد، ونالت هذه الحلقة على إعجاب الكثير من الجمهور، وخلال اللقاء كشفت منى زكي عن بداية قصة حبها لزوجها الفنان أحمد حلمي، كما تحدثت عن كواليس مسلسل لعبة نيوتن الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي وحقق نجاحا مبهرًا.

برنامج صاحبة السعادة

من الجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس شاركت في فيلم 200 جنيه، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، ويضم عديدًا من كبار النجوم في مصر والوطن العربي، وتدور أحداث الفيلم حول فقدان سيدة ورقة من فئة 200 جنيه تدور حولها الأحداث بين نجوم الفيلم.