الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو يودع زملاءه في يوفنتوس قبل الرحيل إلى مانشستر سيتي

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 11:33 ص

غادر البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مقر تدريبات النادي منذ قليل، بعد توديع زملائه في الفريق، ولم يشارك في تدريب هذا الصباح، الذي أقيم صباح اليوم الجمعة.

أبلغ رونالدو أمس، إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، بالقرار النهائي الذي سوف يتخذه خلال الساعات المقبلة بشأن مستقبله خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

فقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين، فإن كريستيانو رونالدو غادر مركز تدريب يوفنتوس بعد 40 دقيقة لتوديع زملائه، خاصة وإنه يريد مغادرة النادي في الساعات القادمة.

لم يتدرب كريستيانو رونالدو اليوم مع الفريق، الذي ينتظر وكيل أعماله خورخي مينديز لتقديم العرض الرسمي لأنه لا يزال شفهيًا مع مانشستر سيتي.

ذكر الصحفي الموثوق دي مارزيو، أن كريستيانو رونالدو بعد وصوله على متن سيارته دخل هذا الصباح إلى كونتاسا، ليودع زملائه في الفريق للمرة الأخيرة وينهي مغامرته في يوفنتوس نهائيًا، أمس، أفرغ رونالدو خزانة ملابسه في المركز الرياضي للنادي.

كانت إرادة البرتغالي حاسمة بمساعدة وكيله خورخي مينديز، الذي بحث في اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وكان مانشستر سيتي هو الأكثر اهتمامًا، حيث كان على استعداد لتقديم رونالدو عقدًا لمدة عامين بقيمة 15 مليونًا سنويًا.

أراد مانشستر سيتي، التوقيع على رونالدو بعد اجتماع شديد التوتر بين يوفنتوس وخورخي مينديز، وهكذا تنتهي مغامرة رونالدو مع البيانكونيري وستبقى مباراة أودينيزي ويوفنتوس مباراته الأخيرة في تجربة بدأت في يوليو 2018، وغادر تورينو بـ134 مباراة وسجل 101 هدفًا، وكان رونالدو الموسم الماضي هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفًا.

تابع مواقعنا