رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسم المصري البورسعيدي.. تحقيق الأهداف وسط أزمة مالية ورحيل رباعي الفريق

المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 02:59 م

انتهى الموسم الكروي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، باحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث إن الجهاز الفني لـ المصري نجح خلال هذا الموسم في تحقيق أهداف إدارة النادي برئاسة سمير حلبية.

المصري يتعادل مع طلائع الجيش


تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مع نظيره طلائع الجيش، سلبيًا في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على ستاد المكس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن المصري البورسعيدي، فشل في تحقيق أي انتصار في آخر 4 جولات بالدوري الممتاز.

المصري ينهي الدوري في المركز الخامس


أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالمركز الخامس برصيد 50 نقطة، حيث إن الفريق كان يحتل المركز الثالث لفترات طويلة خلال الموسم الكروي، لا سيما أنه بعد تأكد المصري من التأهل إلى بطولة الكونفدرالية، تراجعت نتائج الفريق في الدوري الممتاز، كما أنه ودع كأس مصر من الدور ربع النهائي.

المصري يُعاني من أزمة مالية


يُعاني النادي المصري البورسعيدي، من أزمة مالية كبيرة في الفترة الحالية، حيث إن إدارة النادي لم تستطيع تدعيم صفوف الفريق بأي صفقات حتى الآن بسبب عدم توفر السيولة المالية بالنادي، كما أن موظفي المصري لم يحصلوا على رواتبهم منذ شهرين، بجانب رفض أكثر من لاعب في الفريق الأول المشاركة في التدريبات بسبب عدم حصوبهم على مستحقاته المالية.

المصري يجدد عقد علي ماهر موسم جديد


المصري البورسعيدي جدد عقد علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسم واحد جديد، وذلك بعد تحقيقه هدف إدارة المصري، المتفق عليه منذ بداية الموسم الكروي، حيث إن مدرب المصري تمكن من قيادة الفريق للتأهل إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

رحيل ثنائي الهجوم عن المصري


تأكد رحيل الثنائي عمر كمال عبد الواحد وأحمد جمعة، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، في الموسم المقبل، وذلك بعد إعلان الأول الانتقال إلى الزمالك، والثاني إلى إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما أن الثنائي الأفريقي سعيدو سيمبوري وأوستين أموتو سيرحلان عن المصري أيضًا خلال فترة الانتقالات الحالية.

المصري يقترب من التعاقد مع كريم طارق لاعب إنبي


اقترب النادي المصري البورسعيدي، من التعاقد مع كريم طارق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث إن المفاوضات بين إدارتي المصري والفريق البترولي قائمة ويتبقى فقط بعض الرتوش البسيطة.