رئيس التحرير
محمود المملوك

زوج رنا سماحة بعد أنباء انفصالهما: التجاهل وقلة التقدير بيعلموا الانسحاب

رنا سماحة وسامر أبو
رنا سماحة وسامر أبو طالب

وجه الملحن سامر أبو طالب، زوج المطربة رنا سماحة، رسالة مُبهمة لمتابعيه عن أحواله في الفترة الحالية، خاصةً بعد تداول أنباء انفصاله عن رنا سماحة على السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أن الأخطاء وقلة الذوق تعلم الإنسان القسوة والتجاهل وقلة التقدير تعلم الانسحاب.

وكتب سامر أبو طالب عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة.. كسر الخواطِر ووجع القلُوب بيعلموك تختار نَفْسك وتفضّلها عن الجميِع وتبطل تعمل حساب لأيّ حدّ، مفيش بني آدم خلقهُ ربنا إلَّا وكان لهُ آخر، مهما كان قوي علَى التحمُّل وصبرُه كبير».

أضاف زوج رنا سماحة: «ومهما كان ودُود ومُتسامِح، في النهاية لازم هيقف عند حاجات مُحدَّدة؛ لا هيقدر إنّه يعديها، ولا ينفع يتقبلها بأيّ شكل إن كان.. فَا محدش يَستَهين بالطِّيب الغلبان اللي بيعمل نَفْسه مَش واخد بالُه بمزاجُه لكِن وقت اللُّزوم لا هيعمل حِساب لا لغالي ولا رخِيص وهيكون علَى حقّ، مساءكم شبه نواياكم».

سامر أبو طالب

تعليق رنا سماحة على أنباء انفصالها

وسبق وعلقت رنا سماحة على نبأ انفصالها عبر فيسبوك، مؤكدةً أنها لن تخوض في تفاصيل حياتها الأسرية رافضةً الإعلان عن تلك التفاصيل حتى لا تكون تريند وأنها ليست من شيم ولاد الأصول، مشيرةً إلى العديد من الصفات التي يجب أن تكون في ولاد الأصول.