رئيس التحرير
محمود المملوك

السيناريست دينا نجم: تأخر زواج إحدى قريباتي مصدر فكرة مسلسل ليه لأ 2

أبطال ليه لأ 2
أبطال ليه لأ 2

بدأت منذ قليل، ندوة تكريم أبطال مسلسل ليه لأ 2، في المركز الكاثوليكي للسينما، بحضور أبطال العمل، بعدما حقق نجاحًا عند عرض حلقاته، وشهد تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت السيناريست دينا نجم، تفاصيل كتابة المسلسل، وقالت خلال الندوة: «الفكرة جاتلي من واحدة قريبتي، متجوزتش ولكن بتحب الأطفال، فسألت نفسي ليه الست تتحرم من الأمومة، ومن هنا فكرت في فكرة المسلسل، وبدأت أدور في فكرة الكفالة».

أبطال ليه لأ 2

كما أضافت: «قبل الكتابة ذهبنا لدار رعاية، وأمهات بديلة لجمع معلومات عن الكفالة، كنا خايفين نقدم حاجة تجرح مشاعر الناس، فكنا دايما حريصين نقدم الحقيقة والصورة الحقيقية عن الواقع دون مزايدات».

أبطال ليه لأ 2

من جانبه، قال الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، خلال ندوة تكريم الأبطال، إنه سعيد للغاية بتكريم المركز لأبطال المسلسل، وأشاد بالعمل وصناعه.

أبطال ليه لأ 2

قصة مسلسل ليه لأ 2

تناقش منة شلبي في «ليه لأ 2» قضية التبني، فتلعب شخصية ندى طبيبة العيون التي تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وترغب في احتضان طفل، لكنها تُواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أبطال ليه لأ 2

أبطال مسلسل ليه لأ 2

مسلسل ليه لأ 2، بطولة عدد من النجوم أبرزهم منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، فراس سعيد، إلى جانب الطفل سليم مصطفى، والطفلة منى أحمد زاهر، ومن إخراج مريم أبو عوف.