الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محيى يعود إلى جمهوره في برنامج المواهب حلمك قرب

محمد محيى
فن
محمد محيى
السبت 28/أغسطس/2021 - 07:40 م

يعود الفنان محمد محيى إلى جمهوره لكن بشكل مختلف، إذ يشارك في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الجديد حلمك قرب، الذي تدشنه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ لاكتشاف المواهب الغنائية الشابة المغمورة لتقديمها للساحة والجمهور.

يشارك في لجنة تحكيم برنامج حلمك قرب بخلاف النجم محمد محيي كل من المطربة مي فاروق والملحن مدين ومدير التصوير جلال الزكي.

من المقرر انطلاق برنامج  حلمك قرب خلال الفترة المقبلة؛ حيث تم تصوير عدد من الحلقات استعدادًا لعرضه على الشاشات، وسيكون الإعلان الرسمي عن البرنامج الأيام القليلة المقبلة.

محمد حماقي في حلمك قرب (1)
محمد حماقي في حلمك قرب (1)

عن تغيبه لمدة 12 عامًا عن الجمهور، أكد محمد محيي أنه لم يظلم نفسه غنائيًا، وأن تغيرات ومتطلبات سوق الغناء خلال فترة غيابه كانت وراء ذلك.

محمد حماقي في حلمك قرب (2)
محمد حماقي في حلمك قرب (2)

آخر أعمال محمد محيي

يذكر أن آخر أعمال محمد محيى أغنية مبقتش شبهي، التي طرحها عبر حسابه بموقع يوتيوب وتجاوزت حاجز 3 ملايين مشاهدة عقب 4 أشهر من طرحها، والأغنية من كلمات مصطفي مرسي وألحان مدين وتوزيع بيرم وإخراج نبيل مكاوى.

محمد محيي

شاركه الفنان محمد جمعة خلال كواليس تصوير الفيديو كليب؛ حيث جسد دور الصديق الذي ساعده في محنته بعد أن تركته حبيبته وأصدقاؤه، وأصبح وحيدًا ودخل في أزمة عاطفية ونفسية على إثر ذلك، إلا أن جمعة شجعه على تخطي تلك الأزمة والعودة إلى الغناء من جديد.

تابع مواقعنا