رئيس التحرير
محمود المملوك

أخبار الفن.. العناية الإلهية تنقذ طارق علام وزوجته وسخرية من صورة محمد فؤاد وخناقة حسن شاكوش ورضا البحراوي

محمد فؤاد وحسن شاكوش
محمد فؤاد وحسن شاكوش

العديد من الأحداث الفنية المهمة والبارز نشرها موقع القاهرة 24 خلال الساعات الماضية، منها توديع الإعلاميين لجثمان الإعلامي الراحل حمدي الكنيسي وأيضا أزمة وقعت بين بدرية طلبة وشقيقها، وغيرها من الأخبار الفنية.

 

وننشر في السطور التالية ابرز أخبار الفن التي وقعت خلال يوم السبت 28 أغسطس.

انفجار اطار سيارة طارق علام

انفجار اطار سيارة طارق علام ودينا رامز

 

نجا الإعلامي طارق علام وزوجته دينا رامز من حادث سير، إذ انفجر اطار سيارتهما.

وانقذت العناية الإلهية طارق علام وزوجته ولم يتعرضا لأي إصابات، حسبما ذكر طارق علام عبر حسابه بموقع فيس بوك مشيرا إلى أنهما عاشا لحظات صعبة عليهما وأن الله كتب لهما النجاة من ذلك الحادث.

 

فرح الزاهد تتعرض لحادث سير

فرح الزاهد

 

وتعرضت فرح الزاهد أيضا لحادث سير، إذ اصدمت سيارتها بشكل قوي لكنها لم تتعرض لأي إصابة، مطمئنة جمهورها عليها مؤكدة أنها بخير.

ووجهت فرح الزاهد الشكر لكل من اتصل بها للاطئمنان عليها سواء عبر الهاتف أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تشييع جثمان حمدي الكنيسي لمثواه الأخير

 

وودعت أسرة حمدي الكنيسي فقيدها الإعلامي الكبير وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بـ 6 أكتوبر، واستقبلت العزاء أمام المقابر بعد دفنه.

تشييع جثمان حمدي الكنيسي

محمد رمضان: صحيت من النوم حد قالي اتحجز على أموالك

 

من جديد تحدث محمد رمضان عن أزمة الحجز على أمواله بسبب قضية التعويض التي رفعها عليها ورثة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر وقال إنه فوجئ بعدما استيقظ من النوم بشخص يتصل به من البنك ويخبره بأنه تم الحجز على أمواله.

وأما عن حقيقة الحجز على أمواله في البنك، بسبب الطيار أشرف أبو اليسر، فقال محمد رمضان: كان سوء فهم مني وتم الحجز على جزء من أموالي وليس كلها، مشيرا إلى أنه تسرع في تسجيل الفيديو الذي أعلن فيه الحجز على أمواله.

 

عودة محمد محيي 

 

ويعود النجم محمد محيي ببرنامج اكتشاف مواهب يحمل عنوان حلمك قرب من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة لكن لم يتم تحديد موعدا نهائيا له، ويشارك محمد محيي في البرنامج عضو لجنة تحكيم التي تضم أيضا المطربة مي فاروق والملحن مدين ومدير التصوير جلال الزكي.

 

تكريم اسم سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

وأعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري إنها ستكرم اسم النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال فعاليات الدورة الـ14  التي تقام في الفترة من 27 سبتمبر حتى 9 أكتوبر المقبل، وذلك تقديرا لما قدماه النجمان طوال مشوراهما الفني على خشبة المسرح.

ومن المقرر أن يحضر حفل افتتاح الدورة الـ14 للمهرجان القومي للمسرح  دنيا وإيمي سمير غانم، وأزواجهما، حسبما قال يوسف إسماعيل رئيس المهرجان.

 

تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي

 

صرحت الفنانة هند الشافعي بأن زوجها الفنان نضال الشافعي سيخضع لبعض العمليات الجرحية في الفترة المقبلة، وقالت إن حالته الصحية مستقرة وطالبت من محبيه الدعاء له بالشفاء.

 

صورة محمد فؤاد وعبد الباسط حمودة

 

تداول الكثير من مستخدمي موقع فيس بوك صورة مفبركة لـ محمد فؤاد يظهر فيها بتسريحة شعر تجعله قريب الشبه من عبد الباسط حمودة، وظن الكثيرون أنها صورة حقيقة للفنان محمد فؤاد لكن الحقيقة إنه تم اجراء تعديلات عليها بواسط برنامج فوتوشوب ليس أكثر.

 

بدرية طلبة وشقيقها

 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي أزمة بين الفنانة بدرية طلبة، وشقيقها الذي قال إنه فوجئ بأن بدرية طلبة تعلن خبر عقد قران ابنته وتخبر الجميع أن والدها متوفي، رغم كونه على قيد الحياة.

وأوضح وليد طلبة أنه يرفض الذهاب إلى عقد القران لوجود خلافاته مع ابنته لذا فإن شقيقته بدرية طلبة أعلنت أنه توفي وهو ما أثار استيائه.

والتزمت بدرية طلبة الصمت على كلام شقيقها وليد طلبة، ولكن أحد أقاربهما  وقف بجوار الفنان بدرية طلبة ودافعه عنها ووجه انتقادات شديدة لشقيقها الذي لم يحضر عقد القرن وطالبه بألا يتحدث عن مشاكل عائلية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

خناقة حسن شاكوش ورض البحراوي

 

نشبت مشاجرة بين حسن شاكوش، ورضا البحراوي، في حفل جمع الاثنين ومعهم أيضا حمو بيكا، أقيم بأحد أماكن السهر في الساحل الشمالي، وكاد الأمر يتطور إلى شجارا كبيرا لولا تدخل البعض.

 

عاجل