الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صرخات وحالة من الهياج.. شاهد عيان يكشف كواليس وفاة سيدة بعد جلسة علاج روحاني | فيديو

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:17 ص

شهدت منطقة عين حلوان وفاة سيدة بعد جلسة علاج روحاني، حيث أصاب الحادث أهالي المنطقة بحالة من الفزع عقب تلقيهم خبر الوفاة.

القاهرة 24 التقى أحد شهود العيان، حيث قال إن ليلي الفتاة العشرينية التي لقيت مصرعها بعد جلسة علاج روحاني بمنطقة عين حلوان، حالتها كانت  سيئة للغاية، حيث كانت في حالة صراخ وهيجان هستيري، فذهب إلى الطابق الخامس الذي خرجت منها الأصوات المرتفعة ليجد السيدة ملقاة على الأرض في حالة تشنج وتتحدث بكلام غير مفهوم من صعوبة حالتها، ما جعله يستنبط أنها تعاني من مس الجن.

شاهد عيان يروي تفاصيل الواقعة 

أضاف شاهد العيان أن الضحية كانت في حالة هياج وبدأ يقرأ عليها بعض آيات القرآن ولكن حالتها كانت تزداد سوء وترتطم بالأرض والأسرة لا تستطيع السيطرة على الموقف، ولكنها تحاول أن تمسك بها حتى لا تعتدي على الحضور، وكان هناك اقتراح من صاحب العقار ويدعى إبراهيم الدسوقي، وهو أن هناك معالج داخل القرية يدعى أحمد حجامه، له بعض الحالات التي تعافت على يده، حيث ظنت الأسرة أن الضحية تعاني من مس الجن ومع فقد صعوبة السيطرة على الزوجة وافق زوجها على الاتصال بالمعالج ليساعدهم.

أكمل شاهد العيان قائلا: وصل المعالج في الواحدة صباح يوم الثلاثاء الماضي ووضع يده على جبينها وبدأ بقراءة القرآن فقط دون أن يعتدي عليها أو يعذبها كما زعم البعض، وأن السيدة توفيت داخل المستشفى نظرا لسوء حالتها ولا دخل لمعالج بهذا الموضوع، وحضرت المباحث وتم استجواب الأسرة دون أن تتهم المعالج الروحاني أو توجه له تهمة التعذيب.

كان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا من أحد المستشفيات  يفيد بوصول سيدة عشرينية تدعى ليلى، مصابة بكدمات بالجسد نتيجة حالة التشنج، وبالانتقال والفحص تبين أنها كانت في جلسة علاج روحاني بسبب مس الجن وازدادت حالتها سوء وتم نقلها إلى المستشفى وفارقت الحياة.

كشفت التحريات الأولية، أنه بعد العودة من جلسة علاج روحاني بمنطقة حلوان شعرت بحالة من الإعياء وعلى إثرها تم نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة حلوان، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى.

تابع مواقعنا