رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ المنوفية يستقبل وزير الرياضة على هامش زيارته مصابي فريق كرة السرعة | صور

محافظ المنوفية ووزير
محافظ المنوفية ووزير الشباب

استقبل صباح اليوم، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وذلك على هامش زيارته للاطمئنان على الحالة العامة لمصابي فريق كرة السرعة التابع لمركز شباب دسوق.

جاء ذلك بحضور محمد موسى، نائب المحافظ واللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة، واللواء عماد يوسف سكرتير عام مساعد وسمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد سلامة وكيل الرياضة، وحسن بدر وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة 
محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة 
محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة 

في بداية اللقاء، قدم وزير الشباب والرياضة شكره وتقديره لمحافظ المنوفية على جهوده المبذولة ورعايته الكاملة لمصابي الحادث ومتابعته للحادث لحظة بلحظة وتسخير كافة إمكانيات المحافظة لخدمتهم وتقديم كافة الإسعافات الأولية اللازمة للحالات مع توفير الإمكانيات المطلوبة لهم؛ مما يؤكد على استعداد المحافظة في التعامل مع كافة الأزمات بالشكل والوقت المناسب.


من جانبه، أكد محافظ المنوفية على المتابعة المستمرة لحالة المصابين، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والدعم اللازم لهم على أعلى مستوى، ومن الجدير بالذكر أن محافظ المنوفية قرر صرف 20 ألف جنيه لكل مصاب من حالات الإصابة المستديمة.