رئيس التحرير
محمود المملوك

أعلى 10 أفلام إيرادات في السينما الأمريكية.. تراجع الفانتازيا أمام الرعب وهيو جاكمان خارج القائمة

فيلم CANDY MAN
فيلم CANDY MAN

بداية ساخنة هذا الأسبوع في شباك تذاكر السينما الأمريكية، حيث تراجعت إيرادات فيلم FREE GUY أمام فيلم CANDY MAN وجاء فيلما مارفل في ذيل الترتيب للأسبوع الثاني على التوالي، وخرج النجم هيوجاكمان من القائمة.

ويرصد لكم القاهرة 24، في السطور التالية قائمة أعلى 10 أفلام إيرادات في شباك التذاكر بدور السينما الأمريكية هذا الأسبوع وهى كالتالي:

بوستر فيلم CANDY MAN

 

CANDY MAN

 

يأتي فيلم CANDY MAN في المرتبة الأولى في قائمة أعلى الأفلام إيرادات في السينما الأمريكية، محققًا 22 مليون و400 ألف دولار.

 فيلم CANDY MAN بطولة يحيى عبد المتين وتيونا باريس، وتدور قصته في الوقت الحاضر حيث ينتقل بطل الفيلم أنتونى إلى مبنى جديد تم إعادة ترميمه ويقيم فى الدور العلوى حيث الاستوديو الفني الخاص به وهناك يلتقى صدفة بشخص عجوز يحكى له القصة الحقيقية وراء رجل الحلوى بتفاصيلها المروعة، ويحرص أنتونى على استخدام تلك القصة في عمله الفني كعنصر جديد للوحات الخاصة به وبذلك يفتح بابًا إلى ماضي معقد ويطلق العنان لموجة مرعبة من العنف.

 

FREE GUY

وتراجع رايان رينولدز وجودى كومر للمركز الثاني بفيلمهما FREE GUY في شباك التذاكر، محققًا إيرادات 13 مليون و600 ألف دولار في الأسبوع الثالث من عرض الفيلم الذى تدور قصته حول صراف بنك يكتشف أنه شخصية لعبه إلكترونية في عالم افتراضي، حيث يريد مطورو هذه اللعبة إيقافها ويبذل ما في وسعه لإنقاذ عالم اللعبة.

بوستر فيلم PAW PATROL: THEMOVIE

PAW PATROL: THEMOVIE

وجاء فيلم PAW PATROL: THEMOVIE في المرتبة الثالثة في قائمة أعلى الأفلام إيرادات في السينما الأمريكية، محققًا 6 مليون و600 ألف دولار في شباك التذاكر.

وتدور أحداث PAW PATROL: THEMOVIE حول مجموعة من الكلاب التي تسعى للحفاظ على مدينة المغامرات من الفوضى ضد عمدة المدينة، الذى يقوم بعدة حيل وضعت المدينة بأكملها في الخطر، والفيلم بطولة أصوات تيلر بيرى ورون باردو وكيم كارداشيان.

 

JUNGEL CRUISE

أما فيلم النجم دواين جونسون والنجمة إيملى بلانت JUNGEL CRUISE حصد المرتبة الرابعة، محققًا 5 مليون دولار في شباك التذاكر بدور السينما الأمريكية.

وتدور قصة الفيلم JUNGEL CRUISE في عالم ديزنى حيث قبطان ذكى وامرأة جميلة يخوضان رحله عبر غابات الأمازون الخطيرة مع عنصر خارق للطبيعة.

 

DON’T BREATHE 2

حصد فيلم DON’T BREATHE 2 المركز الخامس في شباك التذاكر، محققًا إيرادات 2 مليون و800 ألف دولار.

 فيلم DON’T BREATHE 2 بطولة ستيفن لانج وإستيفانى أرسيلا، وتدور أحداثه حول نورمان العجوز الذى قضى سنوات عديدة مختبئا بداخل كوخ منعزل في البرية، ويرعى فتاة يتيمة يتم اختطافها من عصابة مجهولة ويلاحقهم نورمان لإنقاذها.

RESPECT

استمرت النجمة الأمريكية جينفر هدسون في منافسة شباك التذاكر بفيلمها RESPECT، الذى يحكى السيرة الذاتية لأيقونة الغناء أريثا فرانكلين ورحلة كفاحها وقد حقق الفيلم 2 مليون و200 ألف دولار إيرادات محتلًا المرتبة السادسة.

THE SUICIDE SQUAD

جاء فيلم مارفيل THE SUICIDE SQUAD فى المرتبة السابعة متراجعًا عن المرتبة السادسة التي احتلها الأسبوع الماضي حيث حقق في شباك التذاكر 2 مليون دولار.

 فيلم THE SUICIDE SQUAD بطولة مارجو روبى وجون سينا، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشرار الخارقين يتحدون مع الحكومة الأمريكية لإنقاذ العالم من الخطر القابع فى إحدى الجزر الغامضة.

بوستر فيلم THE PROTÉGÉ

THE PROTÉGÉ

 

المرتبة الثامنة كانت من نصيب النجم صامويل إل جاكسون والنجمة ماجى كيو بفيلم THE PROTÉGÉ ، الذى تدور أحداثه حول أحد القتلة الأسطوريين الذى تبنى طفلة صغيرة ويتم قتلة بوحشية بعدها لتتعهد تلك الفتاة بالانتقام له محققًا مليون و700 ألف دولار فى شباك التذاكر.

بوستر فيلم THE NIGHT HOUSE

THE NIGHT HOUSE

 

الأرملة بيث بمذكرات زوجها التى أطلقت سلسلة من الأحداث الغامضة حصلت على المركز التاسع فى شباك التذاكر بفيلم THE NIGHT HOUSE  محققًا مليون و200 ألف والفيلم بطولة ربيكا هول وسارة جولدنبيرج.

BLACK  WIDOW

 

المرتبة العاشرة جاءت من نصيب مارفل بفيلمها  BLACK WIDOW  للأسبوع الثاني على التوالي، محققًا في شباك التذاكر 855 ألف دولار، وهو إحدى سلاسل مارفل بشخصيته الشهيرة ناتاشا رومانوف الملقبة بالأرملة السوداء التي تتعرض لمؤامرة خطيرة تهدد حياتها وتكشف أسرار ماضيها المظلم.

عاجل