رئيس التحرير
محمود المملوك

مسئولو الزمالك يطمئنون شيكابالا في اتصال هاتفي: سننهي موضوع العقوبة

شيكابالا
شيكابالا

تواصل مسئولو نادي الزمالك مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، من أجل طمأنته على حل أزمته سريعا، بعدما تم توقيع عقوبة كبيرة عليه وصلت إلى إيقافه 8 أشهر من قبل اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

وعلم القاهرة 24 أن مجلس الزمالك وبعض اللاعبين تواصلوا مع قائد الفريق محمود عبد الرازق (شيكابالا) وأبلغوه بحل الأزمة سريعا بعد تقديم التماس وطعن على الحكم من قبل اتحاد الكرة.

وتحدث أحد أعضاء المجلس مع اللاعب وقال له نصا: "الأمر سوف ينتهي لا تقلق نحن نعمل حاليا على جميع الأصعدة من أجل تخفيف العقوبة ولن نترك الأمر مطلقا".

تضامن لاعبو الزمالك مع شيكابالا

وتضامن مع شيكابالا جميع لاعبي الزمالك، اعتراضا منهم على العقوبة الكبيرة التي تم توقيعها على القائد، ورفض بعضهم الظهور الإعلامي تعبيرا عن حزنهم لما تعرض له اللاعب.

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيانا رسميا قال خلاله: انطلاقًا من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره واحترامًا لقيمه ومبادئه، رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه وفي مقدمتهم شيكابالا، والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة.

وأضاف البيان: تحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات، لمُواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات، وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه.

عاجل