الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذبحها وطعن الجنين.. 7 مشاهد تكشف تفاصيل مقتل سيدة حامل على يد شقيقها بمصر القديمة |فيديو

سيدة مصر القديمة
حوادث
سيدة مصر القديمة
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 12:19 م

مكالمة هاتفية أجراها محمود مع زوجته نورا، المقرر لها أن تلد اليوم، ليتحقق حلمه ويصبح أبا، بعد 4 سنوات حِرمان من الإنجاب، وحملت زوجته بطفله المنتظر، وعلى الجانب الآخر جهزت نورا ملابس المولود المقبل، خاصة أن حلمها بالأمومة، أصبح وشيكًا.

ساعات قليلة تفصلها عن رؤية صغيرها، لا يعلم زوجها وأهالي منطقة أبو السعود في مصر القديمة، أن يأتي شقيقها المُدمن، ويفسد هذه اللحظات السعيدة، ويذبح شقيقته، مُسددًا لها طعنات في بطنها، ليقتل الجنين أيضًا.

المشهد الأول حمل بعد حرمان

تزوجت نورا، بنجل عمها محمود منذ 4 سنوات، وتأخرت في الحمل، سعت كثيرا وذهبت للأطباء، حتى يتحقق حلمها بالأمومة، وتُسعد زوجها بطفل يملأ حياتهما، وبعد طول انتظار، منّ الله عليها بالحمل، حسب أحد شهود العيان، يدعى على لـ القاهرة 24

المشهد الثاني تردد أخوها المدمن عليها

أضاف: نورا لديها أخ يدعى محمد 19سنة يتعاطى المخدرات بشراهة، واعتاد المجيء إلى شقيقته، التي كانت غالبًا تلبي طلباته، وتعطيه أموالًا.

المشهد الثالث خطته لقتلها

في هذا اليوم العصيب أتى محمد إلى شقيقته نورا، وطلب منها أموالًا لشراء مُخدرات، لكنها رفضت أن تعطيه ما ادخرته لعملية ولادتها، التي من المقرر أن تضعها بعد ساعات، وبينما تيقن من رفضها إعطائه ثمن السموم التي يتعاطاها، عقد العزم على قتلها، وأخبرها أنه يشعر بالإعياء، فأرسلت من كان عندها ليشتري له أدوية من الصيدلية.

المشهد الرابع ذبحها وطعن الجنين

تخلص محمد من كل المتواجدين بالمنزل، حيث أرسل بعضهم إلى الصيدلية، وآخرين إلى محل بقالة، حتى تخلوا له الشقة لارتكاب جريمته، وأخبر الجاني شقيقته، أنه يريد الطعام، ودخلت نورا إلى المطبخ لإحضار الطعام له، وهنا استل سكينًا، وذبحها ثم سدّد لها طعنات في بطنها، ليرديها قتيلة هي وجنينها، حسب الشاهد.

المشهد الخامس انهيار الزوج

انتقل صحفي القاهرة 24، إلى مقر العزاء، والتقى بـ محمود، صاحب مخزن خردة، وزوج الضحية، وكان في حالة يُرثى لها، مرددا: عايز حق مراتي وابني، وأهالي منطقة أبو السعود يتوافدون لأداء وأجب العزاء في مشهد مأساوي حزين.

المشهد السادس القبض على المتهم

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا يفيد بمقتل سيدة على يد شقيقها بمنطقة أبو السعود، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى" نورا" أ مصابة بطعنات بالرقبة وتبين أنها حامل في توأم.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي، وكلفت بسرعة التحريات حول ملابسات الواقعة.

المشهد السابع اعتراف المتهم وحبسه

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، لأن شقيقته اقترضت منه مبلغًا ماليًا، ورفضت سداده فأنهى حياتها، مُسددا لها عِدة طعنات، وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تابع مواقعنا