رئيس التحرير
محمود المملوك

أسامة عباس عن التدوينة المزيفة: لم تثير اهتمامي

أسامة عباس
أسامة عباس

حالة من الجدل أثارها الفنان أسامة عباس، بعد انتشار تدوينة له من حساب مزيف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُفيد بمعاناته من قلة عرض الأعمال عليه، وتجاهل المنتجين له، وهو ما نفاه أسامه، مشيرًا أن هذا الأمر لم يثير اهتمامه، ولم ينزعج منه.

وتحدث الفنان الكبير أسامة عباس، عن هذه التدوينة في تصريح خاص لـ القاهرة 24، مشيرًا أنه تفاجأ من بها، وبتصدره التريند في الفترة الأيام الماضية، كما أنه لم ينزعج من هذا الفعل، مؤكدًا أن كل شخص حر فيما يقوله، قائلًا: «المسألة لم تثير اهتمامي، ولم أنزعج من التدوينة، اللي عايز يقول حاجة يقول هو حر».

أسامة عباس

وكان تداول رواد المواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة من حساب مُزيف يحمل اسم الفنان أسامة عباس، جاء فيها: «لو المنتجين مش معتبرني عايش.. فأنا عايش وعايز اشتغل».

وأكد الفنان أسامة عباس أنه لم يمتلك أي حساب، على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مشيرًا إنه يعرف الأخبار من أحفاده وأسرته، كما وصف ماحدث معه بـ الهراء. 

تدوينة أسامة عباس

وظهر الفنان أسامة عباس، منذ قليل، في فيديو نشره أيمن سليم عبر حسابه، الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  قائلًا: «دائمًا بعتبر نفسي قادر على التعبير عن مشاعري وإحساسي، لكن اللي قرأته في فيس بوك حقيقة خلاني غير قادر إني أعبر عن مشاعر جميلة جدًا ماكنتش مُتخيل إنها موجودة.. أشكركم جدًا عن كل ما كتبتوه عني، وربنا يكرمكم ويحفظكم أنتم واللي بتحبوهم.. أسامة عباس».