الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مقتل صاحب مخبز على يد عاطل ببولاق الدكرور

الضحية
حوادث
الضحية
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 07:21 ص

شهدت منطقة بولاق الدكرور، بالتحديد شارع أبو قريش التابع لمحافظة الجيزة حادثًا بشعًا، راح ضحيته كرم شوقي صاحب مخبر في العقد الرابع من عمره على يد عاطل يدعي خالد عبد العزيز بعد أن تعدي الآخير على أحد الزبائن بالألفاظ الخارجية، ليتصدي له عمال المخبز، وتنشب بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي على المجني عليه واستل  سكين من وسدد له عدة صعنات أودت بحياته.

 التقي القاهره 24  أحد شهود العيان وقال أن مشاده  تحولت لمشاجرة بين صاحب المخبز والمتهم  كان سببها قيام خالد بالتعدى على أحد زبائن المخبز لفظيا،ليتدخل   أحد العاملين بالمخبز رافضًا أسلوب الغير لأئق على المواطن، ثم بدأ يتظاهر بصوته المرتفعه ويتلفظ بإلفاظ خارجة حيث تدخل صاحب المخبز ليسبه أيضا  ويستل سلاح أبيض  سكين ويختبئ داخل المخبز ليتوجه المجني عليه خلفه لتهدئه ولكنه خانه من الخلف وسدد له عدة طعنات بالرقبة وأصاب شقيقه بجرح في زراعه.

وأشار إلى أن المتهم لا يعمل وكانت الأهالي تعطف عليه سواء ماديا أو إيجاد له فرصة عمل، ولكن سرعان ما يخلق الأزمات ويفتعل المشاجرات ويعطل سير العمل، حيث أن تعديه على صاحب المخبز الذي لم يبخل عليه بإي شيء والمحبوبة من الجميع،ولم تكن المره الأولي ولكنه تعدى على أحد الأهالي ونشبت مشاجره بينهم بسبب أنه الاخير يمتلك فلوس فكان ذو طابع غريب يتشاجر مع كل من لديه مبالغ ماليه ويحقد عليهم رغم أن الأهالي كانت دائمه المساعده له.


وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقي بلاغ من مستشفى القصر العيني،يفيد بوصل  شخص يدعى كرم  شوقي في العقد الرابع من العمر به إصابات ظاهرية عبارة عن طعنات في الرقبة بواسطة سلاح أبيض   لقي مصرعة على أثارها جثة هامدة.

انتقل فريق من المباحث، وتبين أن الجثة مصابة بعدة طعنات في الصدر والبطن، وتبين نشوب مشاجرة بينه وبين جاره عاطل يدعى خالد.ع  40 عام، بسبب خلافات الجيرة، وأن المتهم، أمسك سكينًا، وسدد له عدة طعنات وتخلص منه أمام أسرته، وفرّا هاربًا.


وعقب إبلاغ رجال الشرطة تم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت النيابة باستدعاء شهود العيان ؛ لسماع أقوالهم، وتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير حول الواقعة، وسبب الوفاة، والتصريح بالدفن.

تابع مواقعنا