الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب هنادي مهنا: لم تصل للنتيجة النهائية.. وعمليات التخسيس مش عيب

هنادي مهنا
فن
هنادي مهنا
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 09:03 م

كشف الدكتور طه أسامة، استشاري جراحات السمنة والتجميل، سر نحافة الفنانة هنادي مهنا، كونه الطبيب الذي أشرف على علاجها، وذلك بعدما تصدرت هنادي محركات البحث وأثارت ضجة كبيرة طوال الفترة الماضية وتساءل الجمهور عن كيفية خسارة وزنها والنظام الذي اتبعته.

طبيب هنادي مهنا لم يصرح مباشرة بإجراء هنادي مهنا عملية تكميم، وقال خلال لقائه مع برنامج et إن هنادي كانت شديدة الالتزام خلال 5 أشهر واتبعت تعليماته بدقة، وحرص من خلال النظام والأسلوب الذي وضعه لها، مضيفًا: «بغض النظر هي عملت إيه دا شيء يخصها، لكنها عملت تغيير جذري بالنظام والأسلوب اللي عملناه ونزلت بشكل صحي من الكتلة الدهنية وليس العضلية».

وأوضح دكتور طه أسامة: «في ناس بتيجي متضايقة من زيادة الوزن وتوزيع الدهون ومن بعض الزيادات، وإحنا أخدنا التاريخ كله والكميات اللي زايدة، وعرفنا كتل الدهون والعضلات، ومحتاجين ننزل أد إيه، اشتغلنا على الموضوع ونزلنا كويس».

وأشار إلى أن هنادي مهنا لم تصل للنتيجة النهائية، موضحًا: « قربت لمرحلة التثبيت وبناء الكتلة العضلية بطريقة مظبوظة».

وأضاف دكتور أسامة طه: «كتير بيخجلوا يقولوا إنهم عملوا عمليات تخسيس، خصوصًا المشاهير والأوساط الفنية، لكن ده ما يعبش حد، لكن هنادي عملت ضجة كبيرة جدًا، وبالرغم من إننا عملنا لمشاهير كتير قبلها مثل هدى زاهر زوجة الفنان أحمد زاهر، والفنانة سوسن بدر والسيناريست تامر حبيب وحكيم وغيرهم.

تابع مواقعنا