الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمكري البني آدمين مع الفنانين.. كواليس شهرة يوسف خيري | فيديو

سمكري البني أدمين
حوادث
سمكري البني أدمين
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 11:32 ص

كشفت التحقيقات، أن المتهم يوسف خيري المعروف إعلاميا بـ سمكري البني أدمين، اكتسب الشهرة من خلال نشر فيديوهات مع الفنانين واستضافته على بعض القنوات الإعلامية.

أوضحت التحقيقات، أن سمكري البني أدمين، سرق فكرة علاج الفقرات والعمود الفقري من الخارج وطبقها بمصر، دون التأكد من صحة ذلك.

 

انتحل صفحة طبيب علاج طبيعي

تابعت التحقيقات، أن المتهم انتحل صفحة طبيب علاج طبيعي متخصص في علاج ألم الضهر والعمود الفقري، وزور بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الخاصة به، حيث حذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، المواطنين من التعامل مع المدعو يوسف خيري وشهرته سمكري البنى آدميين.

من جانبه، أمرت جهات التحقيق، بحبس يوسف خيري، والمعروف إعلاميا بسمكري بني آدميين في مدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة انتحاله صفة وتزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الجامعية في مجال العلاج الطبيعي بمنطقة مدينة نصر.

حبس يوسف خيري المعروف إعلاميا بـ سمكري بني أدمين

كما أمرت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وكشف ملابساتها؛ تمهيدا لاستدعاء المغنية ساندي للاستدلال عما نسبته للمتهم في منشور لها على تطبيق إنستجرام، تتهمه بالنصب والتسبب في إصابتها خلال جلسة علاج طبيعي. 

أشارت تحريات رجال المباحث، إلى أن المتهم أُلقي القبض عليه منذ عام وجرى إخلاء سبيله إلا أنه استمر في نشاط النصب والاحتيال، وتفحص الأجهزة الأمنية علاقات المتهم لبيان جميع الجرائم التي ارتكبها بعد توجيه عدد من الفنانين اتهامات ضده.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة ومباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، أمس، من إغلاق، مقر المركز المملوك لأحد الأشخاص، أطلق على نفسه لقب سمكري البنى آدمين، وافتتح مركز علاج طبيعي في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، حرصا وحفاظا على صحة المواطنين، وطالبت النيابة بالتحري عن هويته وعن ترخيص المكان وترخيص مزاولة مهنة الطب.

النقابة العامة للعلاج الطبيعي تحذر من التعامل مع يوسف خيري

فيما حذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، المواطنين من التعامل مع المدعو يوسف خيري.ع، وشهرته سمكرى البنى آدمين؛ وذلك لانتحاله صفة أخصائي العلاج الطبيعي، مشيرة إلى أنه بالتعاون مع مباحث الأموال العامة تبين أنه زور البطاقة الشخصية وغير مسجل بالنقابة العامة للعلاج الطبيعي.

أوضحت النقابة، في بيان، أن إدارة مباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة بالتعاون مع النقابة العامة، أغلقت مقر المركز المملوك لـ سمكرى البنى آدمين بمدينة نصر، وتشميعه، وكررت تحذيراتها من التعامل مع سمكرى البنى آدمين حرصا وحفاظا على صحة المواطنين وطالبت المواطنين بالتأكد من هوية دكتور العلاج الطبيعي ومن ترخيص المكان، وترخيص مزاولة المهنة.

تابع مواقعنا