رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمباريات كأس مصر

الزمالك
رياضة
الزمالك
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 03:26 ص

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الاثنين في الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة كأس مصر.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الاهتمام برفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة.

وخضع لاعبو الفريق  لمسحة طبية  للكشف فيروس كورونا بمقر النادي قبل بدء التدريبات
وغاب عن تدريب أمس كل من: محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو لانضمامهم للمنتخب الأول.. والمغربي أشرف بن شرقي لتواجده مع منتخب بلاده والتونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري للتواجد مع منتخب نسور قرطاج.

وشهد مران أمس انتظام عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق والوافد حديثا من المصري البورسعيدي. 
كما انتظم عمر السعيد مهاجم الفريق الذي انتهت إعارته للجونة ومحمد صبحي حارس مرمى الفريق الذي انتهت إعارته للاتحاد السكندري في التدريبات.

وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني للفريق على تهنئة اللاعبين بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض.
وقام البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد محمد نديم حارس فريق الزمالك ٢٠٠٠ للمشاركة في تدريبات حراس مرمى الفريق الأبيض.

في نفس السياق خضع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق  لتدريبات تأهيلية ولم يشارك أوباما في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، واكتفى بالفقرة التأهيلية التي خضع لها في مران أمس.

وكان الزمالك قد حصل على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

تابع مواقعنا