السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنريكي يتحدث عن فوز إسبانيا أمام جورجيا في تصفيات كأس العالم

لويس إنريكي
رياضة
لويس إنريكي
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 12:16 ص

تحدث لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن فوزه أمام نظيره متخب جورجيا بنتيجة أربعة أهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نويفو فيفيرو ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

قال إنريكي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا سعيد بشكل عام بما حدث، لكن أعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل هدف خامس، روبرت سانشيز حارس مرمى تابعناه منذ فترة طويلة وأعتقد أنه يمكن أن يساعدنا في حراسة المرمى.

تابع: من الواضح بأن سولير بدأ الموسم بمستوى عالٍ للغاية في ناديه وكان متواجد في الأولمبياد، إنه لاعب وسط يصل بشكل جيد إلى المرمى ويسدد جيدا جيدة، لديه استراتيجية في اللعب مهمة للغاية، آمل أن يستمر في هذا الخط.

أضاف: عندما يكون لديك لاعب متعدد المراكز مثل ماركوس يورنتي من غير العدل وضعه في مركز واحد فقط، حتى أثناء المباراة يتغير مركزه ويبذل جهد بدني عالي  ، لديه تسديد جيد وتمرير جيد وقدرة دفاعية.

أردف إنريكي: التسجيل يعتمد على الجميع كما أن الضغط الدفاعي يعتمد على الجميع، لاعبو الوسط يظهرون في فرص عديدة، لقد كان التسجيل مسألة وقت والآن سولير في سلسلة تهديف وهو يأتي إلى المرمى قادمًا من الخط الثاني.

استكمل: توريس يملك الجودة والحس التهديفي وانا سعيد جدًا بما يقدم هو لاعب مختلف، أوناي سيمون لا يصدق لديه رغبة هائلة في التطور بشكل مستمر ولدينا حُراس مميزون.

تابع: إصابة لابورت غير مُقلقة فقط يحتاج للراحة، إصابة جايا لا تبدوا جيدة وننتظر التقرير الطبي.

تابع مواقعنا