رئيس التحرير
محمود المملوك

الطب البيطري تحذر من النصب بأختام وعقود مزورة لتحصيل أموال من المواطنين في بورسعيد | مستندات

أرشيفية
أرشيفية

حذرت مديرية الطب البيطري ببورسعيد من شخص يدعي أنه طبيب بيطري، ويقوم بممارسة أعمال النصب على الأهالي بمنطقة جنوب بورسعيد، مستغلًا وجوده في المناطق الريفية البسيطة.

 

قال الدكتور عاطف عيسي في تصريحات لـ القاهرة 24 إن شخصًا يدعي «ر ف ي» انتحل صفة طبيب بيطري، وسلم نموذجًا غير حكومي به الاختام والتوقيعات، على أنه خاص بمديرية الطب البيطرى.


يطرح الشخص قطع أراضي مستخدمًا أسم الرئيس السيسي في نموذج «مضروب»، ويحصل علي مبالغ مالية مقابل تخصيص قطع الأراضي، التي يدعي أنها منحة من الإمارات.

حصلت القاهرة 24 علي نموذج قام فيه الشخص بتحصيل مبلغ 1315 من المواطن بالنصب والاحتيال، وذلك بمنطقة بحر البقر،  مقابل تقسيم الأراضى، ويتضمن النموذج الـ «مضروب» عدم التعامل مع أشخاص بالمديرية ليس لهم حق التخصيص، وذلك حتي يضمن أن التعامل مع فقط ولن ينكشف أمره.


قام المتضررين بتحرير محاضر بقسم الضواحى والجنوب، بما تعرضوا له من أعمال نصب، ووجهوا للشخص اتهامات النصب والاحتيال وانتحال صفة موظف حكومي.


من جانبها نشرت مديرية الطب البيطري بيانا رسميا عبر صفحتها تحيط فيه علم الجميع أن المديرية ليس لديها قسم أو إدارة تقسيم أراضى، والأختام المستخدمة لا تخص المديرية الطب، مؤكدة أن النصاب ينتحل صفة طبيب بيطري بالمدرسة الزراعية. 

إختام مزورة ونموذج غير حكومي
إختام مزورة ونموذج غير حكومي
إنتحال صفة طبيب بيطري
إنتحال صفة طبيب بيطري
إنتحال صفة موظف حكومي
إنتحال صفة موظف حكومي