الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة تعديات وإشغالات بمركز ومدينة أسوان

ازالة تعديات بمدينة
كايرو لايت
ازالة تعديات بمدينة اسوان
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 11:11 ص

وجّه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بتكثيف الحملات، لإزالة التعديات على أملاك الدولة، ورفع الإشغالات وتحسين مستوى النظافة العامة، حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بإزالة عدد من التعديات بحي جنوب بإجمالي 450 م٢، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

كما قامت أحياء شرق وجنوب بتكثيف أعمال الإنارة وصيانة الأعمدة المعطلة، بالإضافة إلى رفع التعديات والإشغالات بطريق السماد ومنطقة السوق بالسيل الجديد.

 في نفس السياق، قام مسئولو الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بالمرور على عدد من القطاعات والمرافق الحيوية، حيث تم مُتابعة الأعمال الجارية لردم مرسي وميناء العبارات، بالإضافة إلى متابعة أعمال تركيب المظلة الخاصة بموقف السيارات، علاوة على تفقد أعمال النظافة العامة ورفع تراكمات الأتربة والقمامة بمختلف الشوارع والميادين الرئيسية.

 كما وجّه اللواء أشرف عطية، مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة التدخل لتركيب أغطية لبلاعات الصرف الصحي وغرف التفتيش، حفاظًا على أرواح وسلامة المواطنين، خاصة الأطفال، وذلك بعد عقب ورود شكوى على الواتس آب الخاص بالمحافظ، عن وجود غرفة تفتيش دون غطاء بحي العقاد.

تابع مواقعنا