الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري ينتظر موقف إيهاب جلال من المنتخب قبل الإعلان عن المدير الفني الجديد

ايهاب جلال
رياضة
ايهاب جلال
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:34 م

ينتظر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية المصري، قرار اتحاد الكرة، بتعيين مدير فني للمنتخب خلال الساعات المقبلة، وإذا تم تعيين إيهاب جلال، المدير الفني السابق للإسماعيلي، مديرًا فنيًا للمنتخب سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي ليتولى القيادة الفنية خلفًا لعلي ماهر.

‎علمت القاهرة 24 من مصادرها، أن مجلس إدارة النادي المصري ينتظر الإعلان عن المدير الفني للمنتخب الوطني حتى يُحدد وجهته، بالتعاقد مع  كابتن إيهاب جلال والذي يتواصلون معه من خلال وكيله تامر النحاس، وفي حين تم الاتفاق مع النادي المصري علي تولي المسئولية سيتم التعاقد مع اللاعبين الذي يُحددهم بالتعاقد مع مدير فني أجنبي.

كشف المصدر أن مجلس المصري لا يُفكر في أي مدير فني مصري غير إيهاب جلال قولًا واحدًا، وفي حالة اختياره مديرًا فنيًا للمنتخب، فإنهم جاهزون بالبديل له، وبالفعل تواصلوا مع مدير فني أجنبي، وعلى الفور سيتم التعاقد مع مدير فني كان في الاعتبار تحسبًا لذلك، وقد تكون أوشكت الاتفاقات معه لتوليه قيادة المصري، وتتوقف فقط على حجز تذاكر الطيران له للحضور إلى مصر.

أوضح المصدر أنه لا نية لمجلس الإدارة في التعاقد مع أي مدير فني غير الأسماء المذكورة أعلاه فقط في هذه الفترى، التي وصفها بفترة عصيبة مرت على جمهور المصري والشارع البورسعيدي بأكمله، حيث تسود فيه حالة من القلق خوفًا من بداية الموسم الجديد، خاصة أن الفريق سيشارك في البطولة الكونفدرالية، والجمهور يريد أن يظهر فريقه بشكل مشرف في هذه البطولة.

‎الجدير بالذكر أن مجلس إدارى المصري كان قد تفاوض مع خوان جاريدو، المدير الفني السابق للأهلي عن طريق وكيل أعماله بمصر كابتن نادر السيد، والذي اعتذر عن توليه تدريب المصري.

تابع مواقعنا