الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأحوال المدنية تطلق خدمات جديدة للمواطنين.. التسليم في المنزل نفس اليوم |فيديو

خدمات الأحوال المدنية
حوادث
خدمات الأحوال المدنية
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 11:34 م

أطلقت مصلحة الأحوال المدنية خدمات جديدة للتسهيل على المواطنين لإصدار بطاقة الرقم القومي ووثائق الزواج والطلاق وشهادات الميلاد والوفاة، من خلال الاتصال بالرقم 15340 وطلب الخدمة.

يتوجه مندوب من مصلحة الأحوال المدنية إلى طالب الخدمة في منزله، وسيتم تسليمه بطاقة الرقم القومي أو إحدى المصدرات السابق ذكرها له بالمنزل.
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، في الاستمرار برفع كفاءة الخدمات والتسهيل على المواطنين بجميع السبل لتقديم خدمات القطاع لمواكبة تطبيق خطة الرقمنة والاستعانة بالتكنولوجيا في عملية تقديم الخدمات بسهولة.

من ناحية أخرى كشفت الأجهزة الأمنية مُمارسة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية، نشاطًا إجراميًا في الاتجار بالمواد المخدرة، وكذا حيازته للأسلحة والذخائر غير المرخصة، مُتخذًا من مدينة المحلة الكبرى بالغربية مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامي.
بتقنين الإجراءات، أمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بالغربية، وضبط بحوزته أسطوانة لمخدر الهيروين وكمية مجزئة لذات المخدر، عدد من الأقراص لعقار التامول المخدر، 2 بندقية خرطوش، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، طبنجة صوت معدلة، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، سلاح أبيض، وميزان، وبمُواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات.

تابع مواقعنا